ماسكات

ماسك للوجه بالعسل

جربي ماسك للوجه بالعسل واحصلي على نتيجة مدهشة

ماسك للوجه بالعسل ، يعتبر العسل من اشهر المواد الغذائية التي يتمتع بفوائده الرائعة في مجال الجمال والعناية بالبشرة ، وذلك نظرا لاحتوائه على مواد ومركبات طبيعية مرطبة للبشرة ، والكثير من الفيتامينات والمعادن والأحماض التي تقوم بدورها في تعزيز صحة وجمال واشراقة البشرة ، ومن خلال موقعنا سوف نستعرض معكم اهم ماسكات العسل للوجه .

ماسك للوجه بالعسل

ماسك للوجه بالعسل
ماسك للوجه بالعسل

ماسك للوجه بالعسل والفراولة

هذا الماسك يساهم في ترطيب الوجه وتنعيم ملمس الجلد ، كما أنه يعمل على تنقية وتصفية البشرة من الجراثيم والفطريات وهذا لأن العسل يحتوي على مواد مضادة للبكتيريا ، وكذلك الفراولة غنية بالمواد المضادة للأكسدة التي تجدد من خلايا الجلد ، فعليك بهرس ثلاث ثمرات من الفراولة مع ملعقة من العسل الأبيض ويوزع على كافة مناطق الوجه .

اقرأ أيضاً :
افضل ماسك للبشره .
ماسك لتفتيح الوجه .
ماسك العسل لتفتيح البشرة .
ماسكات للبشرة .
تفتيح الوجه .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ماسك للوجه بالعسل والليمون

العسل والليمون من اقوى الخلطات الطبيعية التي تساعد على نضارة وحيوية الوجه ، فهذه الخلطة لها العديد من الفوائد الجمالية للوجه من أهمها تفتيح البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة ، فعليك بخلط ملعقة من العسل مع قطرات من عصير الليمون ويطبق على الوجه لمدة ربع ساعة .

ماسك للوجه بالعسل والطماطم

الطماطم تحتوي على مركبات كيميائية طبيعية فعالة جدا في تعزيز جمال الوجه ومنحه النضارة والتألق ، وعندما تخلط الطماطم مع العسل فيكون الماسك أكثر من رائع لحماية الوجه من مشاكل البشرة ، لذلك اخلطي ملعقتين من عصير الطماطم مع ملعقة كبيرة من العسل ، ويدهن به الوجه .

ماسك للوجه بالعسل والزبادي

وهذا الماسك يعد من اشهر انواع الماسكات التي ينصح بها خبراء التجميل ، فهو غني بالبروتين والفيتامينات الهامة التي تعمل على تغذية وتنقية البشرة ، لذلك عليك بخلط ملعقتان كبيرتان من العسل مع نصف كوب من الزبادي ويوزع الخليط على مناطق الوجه لمدة ربع ساعة ، ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر .

ماسك للوجه بالعسل بالجزر

وهذا الماسك من الماسكات الممتازة لتفتيح وتنعيم بشرة الوجه ، فهو يتكون من الجزر الغني بالفيتامينات الضرورية لصحة البشرة ، كذلك العسل الذي يعتبر من أقوى المرطبات الطبيعية للبشرة ، فعليك بهرس نصف جزر مسلوقة وتمزج مع ملعقة كبيرة من العسل ، ثم يدلك الوجه كاملا بهذا الماسك لمدة نصف ساعة ، ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر ، ثم الماء البارد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى