ماسكات

ماسك تفتيح البشرة من اول مرة

كيفية عمل ماسك تفتيح البشرة من اول مرة

ماسك تفتيح البشرة من اول مرة ، إن البشرة من الأجزاء الهامة جدًا التي يجب أن نهتم بها ، وخصوصًا الوجه إن الوجه يعتبر الوسامة الرائعة التي تتباهى بها السيدات أمام الجميع ، ولهذا يجب المحافظة عليه جيدًا ومعرفة كيف يتم الاهتمام والعناية بالبشرة ، ولهذا نقدم لكِ سيدتي اليوم عبر ابجديه طريقة عمل ماسك تفتيح البشرة من اول مرة .

ماسك تفتيح البشرة من اول مرة

ماسك تفتيح البشرة من اول مرة
ماسك تفتيح البشرة من اول مرة

إقرأ أيضًا :
ماسكات تنظيف البشرة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ماسك تفتيح البشرة من اول مرة بالشوفان

قومي بخلط 2 ملعقة من الشوفان الناعم مع 1 ملعقة حليب بودر ، ويتم إضافة 2 ملعقة عسل ، وعصير ليمونة ، وضعي الخليط على بشرتكِ بالكامل ، واتركيها لكي تجف تمامًا ، وقومي بعد ذلك بغسل بشرتك بماء دافئ .

ماسك تفتيح البشرة من اول مرة بالسكر

إن تلك المزيج يتكون من 1/2 كوب سكر مضاف له 2 ملعقة صغيرة من الخميرة إضافة إلى 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ، وقومي بخلط كل المكونات مع عصير الليمون ، واستمري في مزج كل المكونات جيدًا إلى أن تصبح سميكة القوام ، وبعدها يتم وضعها على وجهكِ بعد أن يبلل وجهكِ بماء دافئ ، ويتم تركها لمدة 1/4 ساعة ، ويتم شطفها بماء لاستخدام العديد من المرات .

ماسك تفتيح البشرة من اول مرة بالزبادي

قومي بتحضير 4 ملعقة كبيرة من لبن الزبادي ، و2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون ، و1/2 ملعقة كبيرة من العسل الأبيض ، ورشة سكر بسيطة ، وقومي بخلط العسل الأبيض مع الزبادي ، وأضيفي عصير ليمون وسكر ، وقومي بخلط كل المكونات جيد جدًا ، وقومي بغسل بشرتكِ بماء بارد ، وجففيه بفوطة ناعمة ، وكرري المزيج 2 مرة كل أسبوع لكي تحصلي على نتائج مرضية .

ماسك تفتيح البشرة من اول مرة بالكركم

قومي بخلط 1 ملعقة صغيرة كركم مع 1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ، وقومي بتوزيعها على بشرتكِ ، واتركيها لمدة 5 دقيقة ، وقومي بغسل وجهكِ جيدًا باستخدام الماء الدافئ .

ماسك تفتيح البشره من اول مرة بالبيض

قومي بتقليب 1 بيضة جيدًا ، وقومي بتطبيق الخليط على بشرتكِ ومن الممكن أن تقومي بإضافة الليمون من أجل التخفيف من رائحة البيض ، أو إحدى الزيوت العطرية مثل اللافندر .

ماسك تفتيح البشرة من اول مرة كان عنوان مقالنا اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى