تنسيق الالوان

لون نيلي فاتح

تعرف على لون نيلي فاتح

لون نيلي فاتح ، من أفضل الألوان التي يمكن إختيارها مع الحجاب و الفساتين الخاصة بالخطوبة و المناسبات السعيدة و يمكن أن نختاره في الدهانات ، سوف نتعرف من خلال هذا المقال على لون نيلي فاتح و استخداماته المتعددة و طرق تنسيقه مع الألوان الأخرى .

لون نيلي فاتح

لون نيلي فاتح
لون نيلي فاتح

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
برنامج تركيب الالوان فى الدهانات .

غرف نوم موف فاتح .

تنسيق لون نيلي فاتح في الحجاب

يمكنك اختياره و تنسيقه بسهولة مع حجابك في الخروجات :
– يمكن تنسيق إطلالة للحجاب من خلال اختياره مع لون أسود فخم و يمكن دمجه مع الأبيض الصريح و الرمادي فهما لونان هادئان و يسهل تنسيقهما مع اللون النيلي بسهولة و تعطي شكل متميزة .
– إن كنت تحبين الجرأة و تودين الظهور بشكل متميز كل ما عليك هو إرتداء لون جذاب معه كاللون الأحمر و البرتقالي و الزهري لتكوني ملفتة للنظر .
– للظهور بإطلالة جذابة إرتديه مع اللون الفضي أو الذهبي و ستكونين ملكة متوجة بين الجميع بحجابك .
– يمكن إختياره في المعاطف مع بلوزة بيضاء ناعمة و بنطلون جينز و هي تناسب الخروجات النهارية والجامعة .
– يمكن إختيار فستان من نفس اللون للخطوبة فهو لون هادئ و جميل و يناسب البشرات المختلفة و يمكن إختيار إكسسوارات من اللون الأبيض الصريح مع حذاء أسود أنيق و يفضل عدم إختيار الإكسسوارت من نفس اللون حتى تكون إطلالة موفقة و جميلة فيكفي لون الفستان فقط .

تنسيق لون نيلي فاتح في الحجاب
تنسيق لون نيلي فاتح في الحجاب

لون نيلي فاتح في الإكسسوارات النسائية

بالطبع تعشق السيدات الإكسسوارات و تحب الظهور بصورة جميلة بين الناس و يمكن إتباع ألوان الموضة في الإكسسوارت و التي يتربع على عرشها هذا الموسم لون نيلي فاتح :
– يمكن إختياره في الأحذية و الحقائب النسائية المختلفة ، فهو يليق مع الأبيض و الأسود و يوجد حقائب من نفس اللون أو بها لون أخر كنوع من التميز .
– يمكن إختياره في الإكسسوارات للملابس كالخواتم الفضة مرصعة بحجر بنفس اللون و سلسلة فضة كذلك بقلب بنفس اللون و هو يناسب المناسبات المختلفة كالخطوبة و الأفراح مع فستان طويل من الأسود أو الأبيض لإكمال باقي الإطلالة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى