تنسيق الالوان

دهانات باللون الرمادي والفضي

أشكال دهانات باللون الرمادي والفضي

دهانات باللون الرمادي والفضي ، عند تطبيق دهانات المنزل فيحرص الشخص على أختيار الألوان المميزة التي تتناسب معه وتضمن له الحصول على مظهر مريح للعين وفي نفس الوقت يعطي مظهر مميز ، ويعتبر اللون الرمادي واحد من الألوان الداكنة التي تزيد من غموض المكان وحتى تعمل على كسر الملل الذي يوجد في اللون يكون من الأفضل إدخال لون فاتح معه ويعتبر اللون الفضي واحد من أفضل الألوان التي يمكن أن تعطي مظهر مميز مع اللون الرمادي ، كما أن هذا اللون عصري ويعطي مظهر مثالي ، وسوف نعرض لكم فيما يلي أشكال دهانات باللون الرمادي والفضي .

دهانات باللون الرمادي والفضي

دهانات باللون الرمادي والفضي
دهانات باللون الرمادي والفضي

أشكال دهانات باللون الرمادي والفضي

– يمكن أن تستخدم اللون الرمادي في الغرفة بالكامل لعمل دهانات باللون الرمادي والفضي وذلك من خلال عمل الجدران بالكامل من اللون الرمادي ، مع الحرص على إدخال اللون الابيض في الاثاث وفي المفروشات التي توجد في المكان .
– يمكن أن تنفذ عكس ذلك ويتم هذا من خلال عمل دهانات من اللون الفضي مع الحرص على أن يكون الاثاث من اللون الرمادي ، كذلك يوجد على الجدار لوحات تكون من اللون الرمادي .

اقرأ أيضًا :
الوان الحوائط البيج .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– يمكن أن تستخدم اللون الفضي في عمل جدار واحد والجدران الأخرى تكون من اللون الرمادي ، أو عكس ذلك الأمر يختلف على حسب اللون المفضل بالنسبة لك ، وكذلك على حسب درجة اللون الرمادي التي سوف تطبقها .
– يمكن عمل جدارن المنزل من اللون الرمادي ذا الدرجة الفاتحة ، والجزء العلوي من الجدار يكون ذا الدرجة الداكنة ، أما السقف فيكون من اللون الابيض هذه الطريقة سوف تضمن لك الحصول على مظهر مثالي .

دهانات باللون الرمادي والفضي
دهانات باللون الرمادي والفضي

– من أحدث الطرق هي عمل الجدار عبارة عن مجموعة من المربعات المختلفة المتداخله مع بعضها البعض وكل واحد من هذه المربعات يكون ذا لون مختلف وواحد يكون ذا لون أبيض مع الحرص على تداخل هذه الألوان في الاثاث أي يكون بعض قطع الاثاث من اللون الابيض أو الفضي والبعض الآخر من اللون الرمادي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى