تنسيق الالوان

درجات اللون الكحلي

ما هي درجات اللون الكحلي ؟

درجات اللون الكحلي ، إن اللون الكحلي هو الدرجة الداكنة من اللون الأزرق ، ويتم الحصول على هذا اللون من خلال خلط اللون الازرق مع اللون الاسود ويمكنك التحكم في درجة اللون الكحلي على حسب كمية اللون الاسود التي تقومين بإضافتها في اللون ، وسوف نعرض لكم فيما يلي درجات اللون الكحلي المختلفة .

درجات اللون الكحلي

درجات اللون الكحلي
درجات اللون الكحلي

ما هي درجات اللون الكحلي ؟

يوجد العديد من الدرجات المختلفة للون الكحلي والتي يجب أن تكوني على معرفه بها حتى يمكنك تحديد الدرجة التي تتناسب معك ، كذلك يمكنك تحديد الالوان التي يمكن تنسيقها مع هذه الدرجة للحصول على مظهر مميز ، ومن ضمن درجات اللون الكحلي هي لون كحلي متوسط ، ولون كحلي داكن ، ولون كحلي عادي .

اقرأ أيضًا :
اللون الكحلي وما يناسبه من الوان .
لون الكحلي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

هل يمكن استبدال درجات اللون الكحلي بدلًا من الاسود ؟

يوجد العديد من عشاق اللون الاسود فبعض الفتيات تجد أن معظم الملابس الخاصة بها من اللون الاسود ، بل أنها يمكن أن ترتدي اللون الاسود في جميع ملابسها ، ولكن يجب أن تدركي أن اللون الكحلي يصلح أن يكون بديلًا عن اللون الاسود ، بل أنه هو الاكثر عصرية والأفضل والذي سوف يساعدك في الحصول على إطلاله مميزة تزيد من أناقتك ، حيث أن اللون الكحلي يعتبر أيضًا من الألوان المميزة فيتناسب مع جميع الألوان ومع كل واحد من هذه الألوان يجعل لكي إطلاله مختلفة .
كما أن الله الكحلي يمكن أرتداءه بالطريقة التي ترغبين بها مثل اللون الاسود ، ويتناسب مع جميع البشرات ويزيد من أناقتك وجمالك ؛ لهذا السبب من الأفضل أن تتركي اللون الاسود لفترة وتحرصي على أرتداء اللون الكحلي كبديل له حتى تصبحين بشكل مميز ومختلف وفي نفس الوقت يزيد من جمال وأناقتك .

بهذا نكون تحدثنا على اللون الكحلي الأكثر شيوعًا ، كذلك عرضنا الطريقة التي يمكن أن تتبعيها للظهور بإطلاله مميزة وهي ارتداء اللون الكحلي كبديل عن اللون الاسود حتى تبدين أكثر أناقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى