تنسيق الالوان

لون كافيه فاتح

لون كافيه فاتح ، يعتبر من أهدى الألوان و أجملها كماأنه يناسب الديكورات الداخلية بالمنزل و الأثاث و المفروشات و يمكن إستخدامه في الدهانات المختلفة فإن مهندسين الديكور يفضلون إستخدامه في الديكورات الداخلية ، كما يمكن إختياره في إطلالات الملابس ، سوف نتعرف من خلال هذا المقال على لون كافيه فاتح و إستخداماته المتنوعة بالتفصيل

لون كافيه فاتح

لون كافيه فاتح
لون كافيه فاتح

اشترك في صفحتنا :
https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
اللون الموف  .    
اللون الكحلي .
أسماء الالوان بالعربي  .
الوان تليق مع الكحلى  .
 

لون كافيه فاتح في دهانات الشقة

 فهو لون هادئ وجميل سوف يناسب جميع الأذواق كما أنه مريح للعين و يعطي شعور بالراحة يمكنك إختياره في الدهانات الموجودة في شقتك من خلال إتباع النصائح التالية :
–  استخدامه في الريسبشن فهو يناسب الأماكن الواسعة بصورة رائعة جدا عن الأماكن الضيقة كما يضيف عليها لمسة جمالية مميزة و يفضل إستخدامه في الصالات المفتوحة .
– استخدامه في غرفة المعيشة مع الأبيض أو الأوف وايت يعطي شكل راقي و يمكن إختيار أثاث من اللون البني أو الأزرق حتى يتماشى مع الجدران و السقف يمكن أن يكون بالأوف وايت مع وجود مخدات لونة بالفضي و الرمادي الفاتح و إختيار ستائر من اللون الأبيض المنقوش .
– يمكن دهان غرفة النوم باهذا اللونمع الحرص على إختيار لون أخر يتماشى معه كالأبيض أو
الروز مع إختيار إكسسوارات للحائط كاللوحات الفنية أو الطباعة .
–  يمكن إختياره في ستائر غرفة النوم فهو عصري و أنيق للغاية و يمكن أن تختاريه في دهان الشبابيك و الأبواب المختلفة كما أنه يناسب الواجهات الخارحية مع بعض الزهور للزينة كما يمكن ؟إختياره كورق حائط منقوش متميز

لون كافيه فاتح في دهانات الشقة
لون كافيه فاتح في دهانات الشقة

لون كافيه فاتح و تنسيقه مع الملابس

يمكنك إختيار هذا اللون في ملابسك و إعتماده في الخروجات و العمل فهو من الألوان الهادئة و التي تناسب موسم الشتاء بصورة كبيرة و إليك بعض النصائح لإختياره في ملابسك :
– يمكن تنسيقه مع اللون الأبيض بصورة رائعة فيمكن إرتداء قطعة أساسية من هذا اللون مع الأبيض و إكسسوارات من نفس اللون للظهور بإطلالة متميزة جميلة فهو لون يتماشى مع الألوان الصريحة كالأبيض   .
–  يناسب الخروجات المختلفة كالجامعة و العمل فيمكن إختياره في المعاطف و الجواكيت مع بلوزة بيضاء ناعمة و بندطلون جينز و سوف تحصلين على لوك متميز .
–  يمكن إختياره في إكسسوارات المختلفة و الأحذية و الحقائب المختلفة بدلا من إرتداءه نفسه و هي منتشرة بشكل كبير .
– إختيار حجاب أوف وايت مع فستان طويل سوف يعطي إطلالة متميزة مع أكسسوارات بيضاء جميلة .
– يمكن إرتداء الذهب المرصع بالأحجار بنفس اللون و هو يناسب جميع الملابس .
– يمكن الظهور بإطلالة رائعة منه في المناسبات كالأفراح و الخطوبة وغيرها مع اختيار بعض الأكسسوارات من لون أخر حتى يكتمل اللوك الأنيق فالأبيض يليق معه و يجعلك تظهرين بلوك ممتيز وملفت للإنتباه .
–  يمكن اختياره كإطلالة بسيطة صباحية للخروج للأماكن المفتوحة و النوادي فهو يناسب الإطلالات البسيطة للمحجات الأنقيات فإن كنتي محجبة عليك إختياره كلون أساسي في ملابسك في فصل الشتاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى