تنسيق الالوان

اللون الاصفر الكنارى فى الدهانات

تطبيق اللون الاصفر الكنارى فى الدهانات

اللون الاصفر الكنارى فى الدهانات ، يعتبر اللون الاصفر واحد من الالوان المميزة والمختلفة في نفس الوقت ، ولكن هذا اللون لا يتناسب مع جميع الاشخاص حيث أنه لون جريء فيجب أن تحرص على تطبيقه بالطريقة المناسبة وأختيار الدرجة التي تتناسب مع ذوقك حتى يكون لديك القدرة على التواجد في المكان والشعور بالراحة عند التواجد به ، وسوف نعرض لكم فيما يلي اللون الاصفر الكنارى فى الدهانات .

اللون الاصفر الكنارى فى الدهانات

اللون الاصفر الكنارى فى الدهانات
اللون الاصفر الكنارى فى الدهانات

تطبيق اللون الاصفر الكنارى فى الدهانات

– يمكن أن تقوم بعمل دهانات الحائط من اللون الاصفر الفاتح مع الحرص على إدخال الأخضر معه وذلك في شكل اكسسوارات تقوم بوضعها على الحائط ، أو عند طريق عمل الاثاث في المكان منه إن هذه الطريقة سوف تساعدك في الحصول على مكان مميز .
– يمكن أن تضع درجات اللون الاصفر المختلفة في المكان وذلك من خلال عمل جدار من اللون الاصفر الصريح مع الحرص على أن تكون الجدران الأخرى من الاصفر الداكن ، أو يمكن أن تحرص على إدخال اللون الابيض معه في جدار وحد إن هذه الطريقة سوف تعمل على كسر حده اللون الاصفر وتساعدك في الحصول على مظهر مميز .

اللون الاصفر الكنارى فى الدهانات
اللون الاصفر الكنارى فى الدهانات

اقرأ أيضًا :
اللون البنفسجي وما يناسبه من الوان .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– يمكن أيضًا أن تستخدم اللون الاسود في بعض الزهريات التي يتم تثبيتها على الحائط ، أو أشكال مختلفة في الإضاءة والتي تضمن لك الحصول على مظهر مميز ولعل ذلك يعود إلى أن اللون الاصفر يتناسب مع اللون الاسود بقدر كبير .
– كذلك يمكنك استخدام الاثاث الخشبي في حالة جعل الدهانات من اللون الاصفر حيث أن اللون البني الذي يوجد في الخشب يعتبر من أفضل الألوان التي يمكنك تطبيقها مع اللون الاصفر بدرجاته المختلفة .

يجب أنر تدرك أن اللون الاصفر الكنارى فى الدهانات يتناسب بقدر كبير في المطبخ فهو المكان الذي يمكنك تطبيق الألوان المشرقة به مثل الأصفر والبرتقالي وسوف تضمن لك الحصول على مظهر ملائم ، واللون الذي يتداخل مع الاصفري يختلف على حسب ذوقك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى