تنسيق الالوان

لون تيفاني غامق

تعرف على لون تيفاني غامق

لون تيفاني غامق ، بعض الناس قد لا يعرفونه وهو بالحقيقة لون رائع حقا يستحوذ على الإعجاب من أول نظرة فيمكن أن نختاره كدهان لغرفة النوم ونستخدمه في مجموعة كبيرة من الديكورات الأخرى ، سوف نتعرف من خلال هذا المقال على لون تيفاني غامق وتنسيقه .

لون تيفاني غامق

لون تيفاني غامق
لون تيفاني غامق

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
الوان حوائط اخضر تفاحى .
الوان حوائط رمادى فى فوشيا .
تركيب الالوان للدهانات البلاستيك .

لون تيفاني غامق في غرفة نومك

قد نحتار في اختيار ألوان وديكورات غرف النوم و لكن مع لون تيفاني غامق سيكون الأمر سهل من خلال :
– يمكن دهان جدران الغرفة به فهو رقيق للغاية ويجذب الناظرين جدا كما أنه لون بهيج سيجلب السعادة للقلب فمن المهم أن نختار لون جميل وهادئ لغرفة النوم التي سنجلس بها فترات طويلة فهو خيار موفق للغاية .
– يمكن أن نختاره كلون للعفش ذاته يمكن أن نقوم باختيار عفش يحمل نفس اللون مع مفرش أبيض و ستائر من اللون الروز الفاتح لنكمل جمال الغرفة ويفضل الستائر الطويلة المنسدلة حتى الأرض .
– يمكن إختياره في الستائر مع عفش أبيض فهو مناسب للستائر وإكسسواراتها جدا .

لون تيفاني غامق في غرفة نومك
لون تيفاني غامق في غرفة نومك

لون تيفاني غامق كلمسة جمالية في منزلك

يمكن أن نستخدمه للحصول على منزل أنيق جدا من خلال :
– استخدامه مع أكسسوارات مناسبة تتماشى معه كالفضي الجميل والذهبي الرائع ليظهر و يبرز جمال اللون التيفاني .
– يتماشى مع الأبيض الناصع والبني القاتم والرمادي الفاتح ولذلك يسهل علينا استخدامه في كل أركان المنزل و استغلاله في كل الأغراض .
– يمكن أن نختاره في دهانات غرف المعيشة وخزائن المطبخ وكلون سيراميك للحمامات إن كنتي من محبي الأناقة و الجمال مع اختيار لوحات فنية على الحوائط .
– يمكن أن نختاره لغرفة الصغار مع لون أخر كالأصفر الفاتح ليضفي شكل جميل و بسيط وبالنسبة لغرف الاستقبال يمكننا إدراجه بالحوائط مع طاولة بيضاء زجاجية بسيطة وأثاث من اللون البني لإكمال التنسيق مع ستائر رمادية منقوشة طويلة بأكسسوارات فضية ووورد مجفف جميل يكمل باقي الشكل و بذلك سيكون لديك غرفة متكاملة .
– يمكن استخدامه في الأبواب والواجهات المنزلية وبذلك يمكنك استخدامه مع اللون الرمادي ويمكن وضع لون فضي و ذهبي في الأكسسوارات ليعكس جمال اللون و يعطي طابع جميل ، فالأشياء التكميلية هي التي تجعل الديكور أجمل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى