الحمل والولادة

للحمل بتوام مجرب

وسائل للحمل بتوام مجرب

للحمل بتوام مجرب ، هل تحلمين في الحصول على طفلين في فترة حمل واحدة ؟ ، ترغب بعض السيدات في أن تحمل بتوأم للعديد من الأسباب منها أن تربية طفلين في وقت واحد أسهل بكثير من تربية طفلين خلال فترات متباعدة ، كما أن فترة الحمل تكون واحدة والولادة أيضًا لذا لا تعاني السيدة مرتين ، وهنا نقدم لكِ وسائل للحمل بتوام مجرب ، فقط تابعينا خلال السطور القليلة التالية .

للحمل بتوام مجرب

للحمل بتوام مجرب
للحمل بتوام مجرب

اقرأ أيضًا :
متى يعرف الحمل بتوأم .
ماهي علامات الحمل بتوأم .
اشترك في صفحتناhttps://www.facebook.com/abjadih

ما هي أفضل وسائل للحمل بتوام مجرب ؟

للحمل بتوام مجرب
للحمل بتوام مجرب

هناك الكثير من الأمور التي يمكن القيام بها من أجل زيادة احتمالية الحمل بتوأم منها ما هو طبيعي ومنها ما يتم الحصول عليه في شكل عقاقير  يتم الحصول عليها في شكل أقراص أو حقن ومنها ما يتم حقنها بشكل مباشر في المبايض عبر عملية بسيطة جدًا والاختيار بين تلك البدائل يتم من خلال الدكتور المباشر للحالة .

وسائل طبيعية للحمل بتوام مجرب

– تناول منتجات الألبان بكميات جيدة تساعد على تحسين الخصوبة ومن ثم زياد احتمالية الحمل بتوأم .
– تناول بعض الأعشاب مثل الجينسينج وجذور العرقسوس وحشيشة الملاك وعشب الداميانا عن طريق إضافتها إلى الطعام أو إضافة الماء الساخن إليها .
– عمل خلطات منشطة للمبيض وتناولها خلال فترة الدورة الشهرية تحتوي على بعض الأعشاب مثل حب الرشاد والقرفة .
– تناول فاكهة الأنانس بشكل يومي بخاصة على الريق .
– بعض الأطعمة تساعد في تحسين الخصوبة مثل حبوب القمح الكاملة و صفار البيض .
– تناول الأطعمة التي تحتوي على حمض الفوليك مثل العدس والخضروات الورقية و الفواكه الحمضية والبروكلي والأفوكادو ، أو تناول أقراص حمض الفوليك .

منشطات للحمل بتوام مجرب

يمكن زيادة احتمال الحمل بتوأم عن طريق العقاقير التي تحتوي على منشطات أكثرها انتشارًا منشط الكلوميد ، وتلجأ بعض السيدات إلى تناول هذا العقار دون استشارة الطبيب إلا أن هذا من الأمور الخطيرة حيث له الكثير من الآثار الجانبية الضارة منها حدوث تضخم في المبايض ، وقد يكون لدى بعض السيدات حساسية من العقار لذا ينبغي الانتباه واستشارة الطبيب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى