مكياج

مكياج حنان دشتي

كيفية عمل مكياج حنان دشتي

مكياج حنان دشتي ، حنان دشتي سيدة كويتية لها مكانتها الاجتماعية المميزة جعلها تصل للناس بسهولة وتحتل مكانة لديهم ولذلك زادت شهرتها التي اوصلتها لتصبح أكبر ميكب ارتيست على مستوي الخليج اجمع مما جعل مكانها مقصد كبير لأستقبال المشاهير والممثلين .

مكياج حنان دشتي

مكياج حنان دشتي
مكياج حنان دشتي

كيفية عمل مكياج حنان دشتي ؟

إسلوب مكياج حنان دشتي

ارتبط مكياج حنان دشتي بالعرائس المميزه حيث تضيف اطلالات مختلفة مابين الاطلالة البريئة الناعمة والتي تكون من خلال اخفاء عيوب العين او الاطلالة الفخمة والباذخة التي تعتمد على الوان وقوام مكياج ثمين وواضح .

يعتمد مكياج حنان دشتي

– على اختيارت براندرات ومكياج عالية الجودة وعالمية ومن اسم موثوق به وتعتبر هذه الخطوة من اهم خطوات عمل مكياج صحيح ويمنح الاطلاله المميزه بها وبأسمها .
– يعتمد مكياج حنان دشتي اضفاء لمساتها الخاصة على مكياج ساعات النهار لاي سيدة تريد حضور وصضح ومميز وخاصة في الهرات والمناسبات الاجتماعية .

– ان تحرص على وجود بشرة صافية وخالية من الحبوب تماما وهي واحدة من خصائص مكياجها وذلك من خلال استخدام كريم اساس عالي الجودة لمستحضر خافي العيوب الذي يأتي على درجة لونية مدروسة وقوام قادر على اخفاء اي عيوب لتصبح البشرة خالية من البقع والحبوب والهالات السوداء وكل مشاكل البشرة .

– اما بالنسبة لمكياج العيون فأنه يأتي في اولوية حنان دشتي والذي تختار له الوان كلاسكية وحديثة وذلك من خلال مزج لونين هما الازرق والبنفسجي ثم البناء على هذين اللونين واكتمالمهم بالايلينر ولون العدسات اللاصقة .

أقرأ أيضا :
مكياج العين .
مكياج سهره .
خطوات عمل المكياج .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مكياج حنان دشتي
مكياج حنان دشتي

اطلالة العروس

– تعتمد بشكل كبير على قوام المكياج والالوان البراقة الرائعة التى تختارها ولذلك يكون القوام المميز بأختيار ماركات عالمية وذات لمسة مخملية بالأضافة ألى الالوان الواضحة والجريئة ولكن حين تختار الالون الهدائة والفاتحة لابد ان تضيف لمسة قوية من خلال مكياج العين السموكي او احمر الشفاة الفاقع او الغلص لتجعل الاطلالة مميزة ومتفردة خاصة للعروس .
– من اشهر اطلالة العروس حنان دشتي وهو مكياج عيون القطة الذى تعتمدعلية دائما للعروس وخاصة ذات العيون الملونة وهي دائما ماتختار الالون الترابية وتحديدآ في كريم الاساس وظلال العيون وأحمر الخدود مع مسكارا سوداء كثيفة لتطويل الرموش وأحمر شفاة وردي ناعم وبها تمنح العروس رونقآ خاصآ مميزآ يجمع بين الفخامة والكلاسكية والحيوية والجراءة ايضا .

ومن هنا نكون قد انتهينا من كتابة هذا المقال نتمني ان يكون قد نال على اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى