الصحة والجمال

كيف تبيض اليدين

كيف تبيض اليدين  ؟ الكثير من الأشخاص دائمًا يرغب بالحصول على بشرة صافية ومشرقة طوال الوقت ، وينفق الكثيرون  المبالغ الباهظة من أجل الحصول على بشرة بيضاء نقية خالية من كل العيوب ، وذلك يتم باستخدام مواد التجميل المزودة بالكيماويات وبفضلها يتم تفتيح البشرة ، ومواد أخرى تعمل على اخفاء كل العيوب على البشرة ، ولكن بعد كل هذا لا يحصلون إلا على نتيجة عكسية أو سلبية  أحياناً ، ولهذا نقدم إليكم اليوم عبر موقع ( ابجديه )  طريقة سهلة حول كيف تبيض اليدين وبسرعة في البيت .

كيف تبيض اليدين

كيف تبيض اليدين
كيف تبيض اليدين

كيف تبيض اليدين باستخدام وصفة الحمضيات

الحمضيات تحتوي على فيتامين سي ، والذي يقوم بدور مهم جدًا ويعمل على شد البشرة ، ويعمل على التخلص تمامًا على كل الشوائب الخاصة بالبشرة ، واليدين مثل البرتقال أو الليمون أو الجريب فروت ، ويتم عصرها واستخدام العصير من أجل عمل ماسك طبيعي ، وذلك يتم وضعه على البشرة لمدة ربع ساعة ، وبعد ذلك يتم غسل اليدين بماء بارد .

كيف تبيض اليدين باستخدام وصفة الفراولة

إن الفراولة من الفواكه الرائعة والغنية جدًا بالأملاح والفيتامينات التي تكون مهمة جدًا للبشرة ، وتعمل على تجديد الخلايا و تعمل على تقليل إفراز الدهون ، ويتم تحضير الماسك بهرس حبات الفراولة باستخدام الشوكة ، وضعيها على البشرة لمدة ثلث ساعة ، وقومي بعد ذلك بغسل البشرة بالماء الفاتر .

كيف تبيض اليدين باستخدام وصفة الخيار مع اللبن

قومي بتحضير حبة خيار ، وقومي بهرسها بالخلاط الكهربائي ، وأضيفي عليها 2 ملعقة من اللبن الزبادي ، وضعي على البشرة واليدين الوصفة لمدة ثلث ساعة ، وقومي بعد ذلد بغسل البشرة بماء بارد .

كيف تبيض اليدين باستخدام وصفة الجزر

يعمل الجزر على تجديد كل الخلايا للبشرة ، ويقوم بتنشيطها وحمايتها من ضرر الشمس ، ويتم سلق الجزر ويهرس بالخلاط الكهربائي ، حتى يصبح ناعم ويتم وضع طبقة على البشرة لمدة 10 دقيقة .

اقرأ أيضا :

خلطات تنظيف الوجه .

وصفات لتبيض الوجه .

خلطة تبيض الاكواع والركب في اسبوع .

تبييض الركب والاكواع مجرب  .

كيف تبيض اليدين باستخدام وصفة الطماطم

قومي بتحضير الطماطم الحمراء الطازحة ، ويتم هرسها بالشوكة ، ومن ثم نضعها على البشرة التي ترغبين بتبييضها ، واتركيه على بشرتك لمدة ربع ساعة .

كيف تبيض اليدين باستخدام الخل والبصل

قومي بتفتيح البشرة وكل البقع السمراء وقومي بوضع كمية من الخل ، مع كمية من عصير البصل ، وقومي بعد ذلك بخلط 2 مقدار متساوي من المكونين ، وضعي الخليط على وجهك ، وكرري الوصفة كل يوم وسوف تظهر النتائح كل يوم ، وسوف تظهر النتيجة بعد بضع من الأسابيع .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى