الصحة والجمال

تبييض الركب والاكواع مجرب

تبييض الركب والاكواع مجرب ، نعلم جميعًا أن بعض السيدات التي لا تهتم بجمالها بشكل جيد وصحيح تعاني دائمًا بنقص ما وتشعر بالإحراج ، ومشكلة اسمرار الجلد أو عدم توحد لون البشرة يتسبب في هذا ، مقالنا اليوم عبر موقع ( ابجديه ) يتحدث عن مشكلة اسمرار الركب والاكواع التي يدفع الكثير من البنات والسيدات أن يتوجهن إلى مراكز التجميل ودفع مبالغ باهظة ودون الشعور بأي نتيجة مُرضية ، سوف نقوم بوضع طرق تبييض الركب والاكواع مجرب .

تبييض الركب والاكواع مجرب

تبييض الركب والاكواع مجرب
تبييض الركب والاكواع مجرب

تبييض الركب والاكواع مجرب باستخدام طريقة خلط الفلفل الأسود مع الفازلين

ضعي 2 ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود ، بإضافة 1/2 كوب عصير ليمون ، و1 ملعقة كبيرة من الفازلين ، و2 ملعقة صغيرة من كريم مرطب ، وادهني الركب والاكواع به ، وقومي بالتدليك لمدة 10 دقيقة ، وقومي بشطفه جيدًا ، ويجب أن تنتبهي عزيزتي أنكِ إذا شعرتي بالحكة عليكِ أن تتوقفي تمامًا من استخدام تلك الخلطة .

تبييض الركب والاكواع مجرب باستخدام خلط  الخل الأبيض مع الماء

قومي بخلط 6 ملعقة صغيرة من الخل الأبيض ، مع 1 كوب ماء ، و1/2 كوب عصير ليمون ، و2 ملعقة صغيرة ماء ورد ، وضعي كمية قليلة من الخليط هذا على قماشة نظيفة ، وقومي بلفَّها جيدًا على الركب والاكواع ، واتركيها لمدة 120 دقيقة ( ساعتين ) ، وقومي بإزالتها واشطفي الركب والكوعين جيدًا ، وضعي الكريم المرطب .

اقرا ايضا :
خلطة تبيض الاكواع والركب في اسبوع .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تبييض الركب والاكواع مجرب باستخدام خلطة زيت الزيتون مع الشوفان

قومي بخلط 2 ملعقة صغيرة زيت زيتون ، مع عصير 1/2 ليمونة ، مع 1 ملعقة صغيرة شوفان ، و 2 ملعقة صغيرة ملح ، قومي بدهن الركب والكوعين جيدًا ، وكرري الوصفة 3 مرات يوميًا إلى أن تحصلي على نتيجة ترضيكِ ، أنه أحسن ماسك لـ تبييض الركب والاكواع مجرب .

تبييض الركب والاكواع مجرب باستخدام خلطة الجلسرين والشوفان

قومي بوضع 2 ملعقة من الجلسرين مع 2 ملعقة من عصير الليمون ، و1/4 كوب شوفان ، وقومي بتدليك الركب والكوعين جيدًا ، واتركيه لمدة 1/2 ساعة ؛ من أجل أن تحصلي على نتيجة واضحة ، وينصح بتكرار الوصفة كل يوم من أجل أن تحصلي على نتائج ترضيكِ .

تبييض الركب والاكواع مجرب باستخدام خلطة الجلسرين مع اللبن

ضعي 6 ملعقة من الحليب الملعقة تكون صغيرة ، وضعي معها 2 ملعقة صغيرة من الليمون ، و2 ملعقة صغيرة جلسرين ، وقومي بتفريغ كبسولة واحدة من فيتامين هاء ، وقومي بدهن الركب والاكواع جيدًا بالخليط ، واتركيها لمدة 15 دقيقة ، وقومي بشطفها جيدًا بماء فاتر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى