الصحة والجمال

خلطة تبيض الاكواع والركب في اسبوع

خلطة تبيض الاكواع والركب في اسبوع … لا أحد من الفتيات أو السيدات لا تعاني من مشكلة ما تشعرها بالخجل والضيق في بعض الأوقات ومن بين تلك المشاكل هي مشكلة اسمرار الكوع أو الركبتين ، إنها قد تتسبب في تشويه الجمال الخاص بها ، وتلجأ الكثيرات وخاصة في الوقت الحالي بإجراء عمليات الليزر المكلفة أو وضع وتطبيق الكريمات التي يكون بها مواد كيميائية ، لا عليكِ عزيزتي اليوم إليكِ منا خلطة تبيض الاكواع والركب في اسبوع .

خلطة تبيض الاكواع والركب في اسبوع

خلطة تبيض الاكواع والركب في اسبوع
خلطة تبيض الاكواع والركب في اسبوع

خلطة تبيض الاكواع والركب في اسبوع باستخدام العسل مع الليمون

لقد علمنا جيدًا أن الليمون له فعالية كبيرة جدًا في تفتيح البشرة ، ويتسبب في جفافها ، وهذا الأمر قد يزيد من السواد والاسمرار ، ولهذا قومي بمزج عصير ليمون مع ملعقة العسل ، وقومي بدهن الخليط على الركبتين أو الكوعين ، واتركِ المزيج لمدة 20 دقيقة ، وكرري الوصفة 3 مرات كل أسبوع .

خلطة تبيض الاكواع والركب في اسبوع باستخدام الكركم مع الحليب

قومي عزيزتي بوضع ملعقة الكركم على معلقة الحليب ويفضل يكون من اللبن الزبادي ، وقومي بدهن الكوعين والركبتين جيدًا ، واتركيها لمدة ثلث ساعة ( 20 دقيقة ) ، ويفضل تكرار الخلطة كل يوم وسوف تلاحظي النتيجة من الأسبوع الأول .

اقرأ أيضا :
خلطة لتبيض الركب والاكواع .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

خلطة تبيض الاكواع والركب في اسبوع باستخدام خلطة زيت الزيتون مع السكر

قومي بوضع فنجان من السكر الأبيض على السكر البني ، وقومي بإضافة نصف فنجان من زيت الزيتون الأصلي ، وقومي بالفرك الجيد لمدة لا تزيد عن 5 دقيقة ، وكرري القناع 2 مرة كل أسبوع وسوف تلاحظي الفارق في أول أسبوع .

خلطة تبيض الاكواع والركب في اسبوع باستخدام بيكربونات الصوديوم مع الحليب

قومي بتفتيح بشرتك باستخدام مادة البيكربونات الصوديوم التي تعمل على تقشير الجلد الميت والأسمر ، اصنعي عزيزتي عجينة من الحليب وبيكربونات الصوديوم ، وقومي بدهن الكوعين والركبتين مع الدعك الجيد ، واتركي الماسك لمدة 20 دقيقة ، وقومي بتكرار الوصفة أو الخلطة هذه 3 مرات كل أسبوع .

 خلطة تبيض الاكواع والركب  في اسبوع بالزبادي والخلّ الأبيض

قومي بإعادة اللون الطبيعي لبشرتك غاليتي ، باستخدام هذه الوصفة ، وقومي بمزج كميتين مناسبتين ومتساويتين من اللبن الزبادي ، مع الخل الأبيض ، وقومي بدهن الكوعين والركبتين ، واتركي الخليط عليهما حتى يجف تمامًا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق