مكياج

كيف اضع المكياج

كيف اضع المكياج بالصور

كيف اضع المكياج ؟ كثيرًا ما يتردد هذا السؤال لدى العديد من الفتيات ، حيث يكون لديها رغبة في ان تقوم بوضع المكياج بمفردها من خلال عمل الخطوات الاساسية والحصول على مكياج مميز ، تابعي معنا مقال كيف اضع المكياج .

كيف اضع المكياج

كيف اضع المكياج
كيف اضع المكياج

كيف اضع المكياج بالصور ؟

لقد ذكر خبراء التجميل أن أول خطوة يجب أن تقومي بها قبل وضع المكياج هي أن تقومي بتنظيف البشرة جيدًا ، فيجب أن يتم وضع المكياج على بشرة نظيفة وصافية ، وخالية من العيوب والبقع والبثور حتى يتم وضع المكياج بالطريقة المناسبة ويساعدك في الحصول على التغطية التي ترغبين بها .

كيف اضع المكياج
كيف اضع المكياج

اقرأ أيضًا :
طريقة عمل مكياج خفيف للسهرة .
كيف اعمل مكياج خفيف بنفسي ؟
خطوات تعلم المكياج .
طريقة وضع المكياج الخفيف للبنات .
طريقة عمل ميكب .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

بعدها قومي بوضع خافي العيون في جميع أنحاء الوجه ، ومن ثم قومي بوضع كريم الاساس على شكل نقاط على كلًا من الواجه والرقبة واستخدام الاسفنجة في توزيعه بطريقة مناسبة ، بعدها قومي بوضع البودر على الوجه حتى يعمل على تثبيت المكياج على الوجه ويساعدك في الحصول على تغطية جيدة .

كيف اضع المكياج
كيف اضع المكياج

ثم قومي بوضع مكياج العيون والذي يكون عبارة عن ظلال العيون المميز ، إضافة إلى الآي لاينر الذي يبدأ مع خط الرموش ويمتد إلى نهاية العين ، بعدها قومي بوضع الماسكارا ذات اللون الاسود على عدة طبقات ، إضافى إلى تحديد الحواجب باللون البني .
قومي بوضح أحمر الخدود اللون الوردي الذي يزيد من جمال وجاذبية الوجه ، ومن ثم قومي بوضع أحمر الشفاه ذا اللون الوردي ، أو الروز ، أو الأحمر على حسب رغبتك وعلى حسب ما ترتدين من ملابس .

كيف اضع المكياج
كيف اضع المكياج

لا تنسي وضع المثبت الذي يساعدك في الحصول على هذه الإطلاله المميزة والبراقة للكثير من الوقت ، إضافة إلى أن تقومي بوضع العدسات اللاصقة التي تتناسب مع بشرتك حيث أنها تزيد من جمال وجاذبية العيون ، وفي نفس الوقت تجعل لكي إطلاله مميزة ليس لها مثيل ؛ لهذا السبب يجب أن تحرصي على إتباع هذه الخطوات بدقة شديدة وسوف تحصلين على إطلاله مميزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى