مكياج

كيفية وضع الاي لاينر

كيفية وضع الاي لاينر بالخطوات

كيفية وضع الاي لاينر ، عندما تقرر الفتاة وضع الاي لاينر فإنها تبحث على الخطوات المناسبة التي تساعدها في وضع الاي لاينر بطريقة متوازنة للحصول على إطلاله مميزة ، وسوف نعرض لكم فيما يلي كيفية وضع الاي لاينر بالخطوات .

كيفية وضع الاي لاينر

كيفية وضع الاي لاينر
كيفية وضع الاي لاينر

كيفية وضع الاي لاينر بالخطوات

يجب أن تحرصي على إتباع الخطوات بدقة شديدة حيث أن لها دور كبير في الحصول على إطلاله مميزة ، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي :

– التحضير
يقصد بهذه الخطوة تحديد الأدوات التي تستخدم في وضع الاي لاينر ، كذلك يجب أن تحديد الطريقة المناسبة التي ترغب في تطبيقها على حسب شكل العين ، إضافة إلى أخذ نفس عميق والذي يساعدك في الحصول على ثبات كبير حتى تتمكن من وضع الاي لاينر بالطريقة الصحيحة وبدون أن يحدث به أي خطأ .

– تجهيز العين

كيفية وضع الاي لاينر
كيفية وضع الاي لاينر

يقصد بهذه الخطوة أن تقوم بوضع طبقة من خافي العيوب على منطقة الجفن وأسفل العين واستخدام الاسفنجة في تطبيقه بشكل جيد ، ومن ثم تقوم بوضع المثبت فوقه وهو عبارة بودرة أحرص أن تكون ذات لون أفتح من البشرة ، إذا كنت تعاني من البشرة الدهنية فيجب أن تضع البرايمر أسفل خافي العيون حتى تضمن ثباته على الجفن لأطول فترة ممكنة .

اقرأ أيضًا :
طريقة رسم العين بالمكياج .
ماسكرا .
طريقه رسم العيون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– تطبيق الاي لاينر

كيفية وضع الاي لاينر
كيفية وضع الاي لاينر

تعتبر واحده من أهم كيفية وضع الاي لاينر والتي بها يجب أن تحرص على وضع خطوط الاي لاينر فوق الرموش يمكن أن تبدأ مع بداية خط الرموش ، أو أن تضعه من منتصف الرموش ولكن يجب أن تحرص على يكون موازي للخط ويكون رفيع في البداية ويزيد في العرض عندما يمتد إلى الخارج .
يمكن أن تستبدله بوضع خط الاي لاينر فوق العين ، وخط آخر على العيون السفلى يبدأ من منتصف الرموش مع استخدام الفرشاه في هذه الخطوة والتي تساعدك في الحصول على مكياج عيون سموكي جذاب .

– وضع الماسكرا والكحل
وأخيرًا تقوم بوضع الرموش الصناعية حتى تزيد من جاذبية العيون ، إضافة إلى الكحل مع تحديد اللون المناسب بناء على مساحة العين فالعين الواسعة ، يتم استخدام اللون الاسود بها ليعمل على تحديدها ، أما العيون الضيقة يجب أن تختار اللون الابيض بها ليجعلها واسعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى