مكياج

طرق تعليم المكياج

ما هي طرق تعليم المكياج

طرق تعليم المكياج ، إن الهدف من وضع المكياج هو إظهار جمال المرأة فهي تسعى لإخفاء العيوب الغير مرغوب فيها ، فيجب اختيار المكياج المناسب لنوع بشرتك ، فسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال طرق تعليم المكياج .

طرق تعليم المكياج

طرق تعليم المكياج
طرق تعليم المكياج

ما هي طرق تعليم المكياج ؟

طريقة وضع كريم الاساس

يعمل كريم الاساس على توحيد لون البشرة فهو يجعلها خالية من البقع ، كما إن كريم الاساس يشكل طبقة على الوجه تحمي الوجه من أشعة الشمس الضارة كما ينصح باختيار كريم الاساس المناسب لبشرتك ومن أهم خطوات وضع كريم الاساس ما يلي :
– القيام بتنظيف البشرة بطريقة جيدة من خلال استخدام منظف للبشرة ثم رطبي بشرتك عن طريق وضع كريم مرطب على كل أجزاء الوجه ثم ضعي كريمًا خافيًا للعيوب .
– يجب اختيار كريم اساس مناسب لبشرتك ويجب أن يكون أغمق منها ، ثم يوضع كريم الاساس على الوجه ويوزع بطريقة جيدة من الاسفل إلى الاعلى عن طريق استخدام فرشاة .

اقرأ أيضا :
اخر صيحات المكياج . 
طريقة وضع مكياج خفيف .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة وضع مكياج العيون

طرق تعليم المكياج
طرق تعليم المكياج

فإن العيون هي أكثر ما يلفت النظر للوجه وخاصة أن كانت العين جميلة وجذابة ولكي تحصلي على مكياج عيون جميل وجذاب يجب اتباع الخطوات التالية :
– يجب توحيد لون الجفنين عن طريقة استخدام كريمًا خافيًا للعيوب .
– يجب اختيار لونين من ظلال العيون مختلفين فيجب أن يكون واحدًا منهم فاتح والأخر غامق ، ضعي ظلال ذي اللون الفاتح على النصف الداخلي ثم ضعي اللون الغامق على الطرف الخارجي ثم حددي عيونك عن طريق وضع قلم الكحل الاسود .

طرق تعليم المكياج
طرق تعليم المكياج

طريقة وضع الماسكارا

يجب استخدام الماسكارا السوداء لإعطاء الرموش الجاذبية والجمال ، ضعي المسكارا على الرموش العلوية ثم اتركيها لعدة دقائق حتى تجف ثم ضعي مرة أخرى الماسكارا على الرموش لكي تحصلي على رموش أكثر كثافة .

طريقة وضع أحمر الشفاه

فإن وضع أحمر الشفاه هو الخطوة الاخيرة في وضع المكياج لكي تحصلي على شفاه جميله وجاذبة يجب اتباع الخطوات التالية :
-القيام بترطيب الشفاه عن طريق وضع مرطب للشفاه ثم ضعي طبقة رقيقة من بودرة الاساس ثم حددي شفتيك عن طريق استخدام قلم ذي لون مناسب لبشرتك ثم وزعي أحمر الشفاه باستخدام الفرشاة الخاصة ثم تخلصي من الزوائد عن طريق الضغط بالمنديل على شفتيك .

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان طرق تعليم المكياج نرجو أن نكون نلنا أعجابكم من خلال قراءة مقال طرق تعليم المكياج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى