ايس كريم

كيفية صنع الايس كريم

كيفية صنع الايس كريم في المنزل

كيفية صنع الايس كريم ، يعد الايس كريم من الحلوى الشهيرة الذي لا يمكن الاستغناء عنها ، وقد يفضله معظم الاشخاص تناول الايس كريم في الصيف ويفضله البعض الاخر في الشتاء وفي كلا الحالات يكن مذاق الايس كريم شهي ولذيذ ويستمتع الكثير به ، ولذا سوف نقدم لكي اليوم كيفية صنع الايس كريم في المنزل حتى تصنعي ما ترغبي به من نكهة مفضلة لكي ولأطفالك .

كيفية صنع الايس كريم

كيفية صنع الايس كريم
كيفية صنع الايس كريم

وصفات اخرى :
وصفات ايس كريم .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيفية صنع الايس كريم في المنزل

هناك بعض الامهات من النوع القلق الذي لا يرغب في أن يتناول أطفاله أي نوع حلوى خارج المنزل ، فإذا كنتي من هذا النوع فيجب عليك صنع كل ما هو جديد ومختلف لأطفالك حتى تقدمي لهم ما يمكن أن يجدوه بالخارج ، واليوم يمكنك صنع كل شيء ترغبي به داخل منزلك ، وسوف نقدم لكي في الاتي طريقة صنع الايس كريم .

كيفية صنع الايس كريم
كيفية صنع الايس كريم

المقادير :
– واحد كوب من الحليب البودر .
– كوب حليب سائل .
– ملعقتان من السكر .
– بيضة واحده .
– كريمة خفق .
– بعضًا من انواع المكسرات .
– قطع فروله أو شكولاتة أو فانيلا حسب الرغبة .
– للتزين مكسرات ، وصوص فروله أو شكولاتة .

كيفية صنع الايس كريم
كيفية صنع الايس كريم

طريقة التحضير :
– نحضر وعاء عميق ونضع داخلة الحليب السائل ، ثم نضع فوقه الكريمة ويخفق جيدًا حتى يصبح قوام الخليط متجانس وكثيف بعض الشيء .
– يوضع البيض فوق الخليط ويخفق مره اخرى ، ويضاف السكر ويقلب جيدًا حتى يذوب السكر داخل الايس كريم ، ثم قومي بوضع المكسرات التي قومتي باختيارها حسب رغبتك فوقه .
– اخلطي المكسرات مع الايس كريم الذي قومتي باعداه ، ثم يوضع داخل الثلاجة لمدة لا تقل عن نصف ساعه حتى يبرد الخليط ، وبعد ذلك يخرج من الثلاجة ويضع داخل الفريزر حتى يتجمد تمامًا .
– احضري الأكواب المخصصة للأيس كريم وضعي داخل كل كأس كمية من الايس كريم بواسطة الملعقة الخاصة به ، ثم يزين بالمكسرات مع قطع البسكويت التي توضع داخله ، مع قطع الفاكهة الطازجة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى