مكياج

كيفية رسم العين

كيفية رسم العين بأهم الخطوات

كيفية رسم العين ، من أكثر علامات الجمال التي تعطي لها السيدة قدر كبير من الاهتمام حيث أنها تساعدها على أن تصبح أكثر جاذبية هي العيون ؛ لهذا السبب سوف نعرض لكم فيما يلي كيفية رسم العين بأهم الخطوات .

كيفية رسم العين

كيفية رسم العين
كيفية رسم العين

كيفية رسم العين بأهم الخطوات

– تحديد الحواجب
إن الحواجب لها دور كبير في إعطاء العيون مظهر جذاب وطبيعي في نفس الوقت ؛ لهذا السبب يجب أن تحرص السيدة على تهذيب الحواجب وأن تقوم بتحديدهما بالطريقة المطلوبة للحصول على مظهر مثالي ، كما يجب أن تقوم بمليء الفراغات التي توجد بينهم .

– معالجة مشاكل العين
إن ظهور الهالات السوداء ، أو حدوث انتفاخ في منطقة العين يعتبر واحد من أكثر الأمور التي تجعل للعيون شكل غير ملائم ؛ لهذا السبب فإنه يجب أن تعالج هذه المشاكل معتمدة على المكياج في هذه المهمة مثل خافي العيوب ، والبودرة الذي يكون ذا درجة أفتح من البشرة بدرجتين .

اقرأ أيضًا :
رسم العيون مكياج .
ماسكارا .
فيديو مكياج عيون .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيفية رسم العين
كيفية رسم العين

– ظلال العيون
قبل أن تقوم السيدة بوضع ظلال العيون فيجب أن تحضر العين جيدًا وذلك من خلال وضع كريم الأساس إذا كانت البشرة جافة فيجب وضع الكريم السائل أو الزيتي ، أما إذا كانت دهنية فيجب أن تضع كريم ذا قوام مائي حيث أنها تعتبر واحده من أكثر الطرق التي تضمن لك ثبات ظلال العيون ، أحرصي على وضع لون غامق من ظلال العيون على الجزء الثابت من الجفن ، ووضع لون محايد على الجزء المتحرك ، ومن الأفضل أن تختاري الألوان الترابية التي تعتبر واحده من أكثر الطرق التي تعمل على جعل العيون ذا مظهر طبيعي وجذاب .

كيفية رسم العين
كيفية رسم العين

– وضع الكحل والايلاينر
أحرصي على وضع خط فوق الرموش العليا من الايلاينر مع الحرص على أن يبدأ مع بداية خط الرموش ويمتد إلى خارج العين يصعد إلى الأعلى ، ثم قومي بوضع الكحل ذا اللون الأسود في العين في حالة العيون الواسعة حيث أنه يعتبر واحده من أكثر الطرق التي تعمل على تحديد العيون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى