طريقة عملمكياج

طريقة عمل مكياج سهره

طريقة عمل مكياج سهره بالصور

طريقة عمل مكياج سهره ، هل يتم دعوتك عزيزتي المرأة لقضاء بعض السهرات خارج المنزل ؟ هل لا ترغبي عزيزتي أن تذهبي للماكير الخاص بك ؟ هل تنتابك الحيرة والقلق في الكيفية التي تقومي من خلالها بعمل مكياج سهرة لنفسك ؟ نحن موقع ابجدية نقدم لكي خدمة متميزة وذلك من خلال هذا المقال الذي يحمل عنوان طريقة عمل مكياج سهره ، حيث نقدم لكي من خلال كافة خطوات عمل مكياج سهرة مميز ، والأمر لا يتطلب من جانبك سوى أن تتابعينا إلي نهاية المقال .

طريقة عمل مكياج سهره

طريقة عمل مكياج سهره
طريقة عمل مكياج سهره

الأمر ليس بالصعوبة التي تتخيليها عزيزتي بل إن الأمر يحتاج من جانبك المتابعة بدقة لكافة الخطوات التي سوف نسردها لكي وفي نهاية تلك الخطوات سوف تكونين قد تعرفتي علي طريقة عمل مكياج سهره ، والبداية تكون من خلال توزيع بعض من كريم الأساس ( الفونديشن ) علي الوجه والرقبة بالكامل في حالة إن كنتي غير محجبة ، بل إذا كنتي محجبة فيكتفى بالوجه فقط ، و احرصي من جانبك علي إختيار لون كريم الأساس أفتح بدرجة من بشرتك .

أقرأ أيضا :
طريقة عمل مكياج سهره في البيت .
كيفية عمل المكياج في المنزل .
طريقة عمل مكياج ناعم .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

وبإستخدام إسفنجة صغيرة قومي بتوزيع الكونسيلر حول منطقة أسفل العينين لإخفاء الهالات السوداء أو أي تجاعيد ، ونترك الوجه قليلاً حتى يكون قد إمتص كامل الطبقات التي تم وضعها عيها ويكون جاهز لإستقبال البودر وهنا يتم إستخدام البودر المضغوط في هذه المرحلة ويتم توزيعها أيضاً علي كامل الوجه وحتى جفن العين .

 طريقة عمل مكياج سهره
طريقة عمل مكياج سهره

خطوات وطريقة عمل مكياج سهره

ومن ثم قومي بعمل ميكاب العين فهو أحد أهم الخطوات في طريقة عمل مكياج السهره ، وهنا عليكي أن تعرفي طبيعة رسمه العين و في الحقيقة الموضة في مكياج السهره في هذه الأيام هي العين ( الإسموكي ) أي التي يتم إبرازها من خلال قلم الآيلينر والكحل وظل الجفون ، مع مراعاه التناسق في الألوان والتركيز علي الألوان الداكنه علي أطراف العين لإظهار جمالها .

 طريقة عمل مكياج سهره
طريقة عمل مكياج سهره

ومن ثم البدء في وضع الرتوش النهائية علي الوجه من أحمر الخدود ( الروجاجو ) ومن ثم وضع لمسه نهائية من البودرة السائبة ووضع أحمر الشفاه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى