سيارات

كيا بيكانتو 2020

مواصفات كيا بيكانتو 2020

كيا بيكانتو 2020، تعد السيارة Kia Picanto 2020 سيارة هاتشباك صغيرة الحجم ، وتعتبر هذه السيارة من أفضل السيارات من حيث المواصفات والسعر ، حيث تتمتع بمواصفات مذهلة وبأسعار تنناسب وجميع الراغبين بشرائها ، وتتميز السيارة بالجودة والكفاءة من حيث الآداء ، وقد حصلت السيارة على العديد من التحديثات المختلفة في التصميمات الداخلية وكذلك في التصميمات الخارجية حتى تظهر بشكل جذاب وأنيق في مختلف فئات السيارة ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

كيا بيكانتو 2020

كيا بيكانتو 2020
كيا بيكانتو 2020

التصميم الخارجي للسيارة كيا بيكانتو 2020 الجديدة

– تأتي السيارة بتصميم ممي يعتمد على شبك أمامي علوي بتصميم رياضي يعلو شعار شركة كيا ، وتحتوى في المقدمة على مصابيح أمامية بتصميم مستطيلى الشكل مسحوبة إلى طرفي السيارة تحتوي لمبات LED ، بالاضافة إلى مصابيح ضبابية دائرية الشكل لضمان رؤية جيدة .
– جانبي السيارة يوجد انحناء يمتد من العجلات الأمامية حتى العجلات الخلفية ، الاطارات تأتي بشكل رياضي بقیاس كبير ، والمرايا الجانبية تحمل لمبات انعطاف ، ومقابض الأبواب مطلية بالكروم اللامع .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخامس لصندوق الأمتعة عليها عدد من الإنحناءات الرياضية أعلى الصندوق الخلفى لإكسابها لمسة راقية ، ومزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، ذات تصميم حاد على شكل حرف C ، ومزودة بتقنية LED .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرجين لعادم الوقود بتصميم دائري ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة كيا ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
بحث كيا بيكانتو 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 3.59 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.59 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.48 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.40 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة كيا بيكانتو 2020

– داخلية السيارة يأتي التابلون الأمامي عريض الحجم بتصميم انسيابي ، وتحتوى على شاشة ملاحة بارزة بمقاس 7 بوصة ، كما تحتوى على كونسول وسطي عريض الحجم .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– السيارة مزودة بمقاعد مريحة مغطاة بفرش من الجلد الفاخر ، فتحات المكيف تأتي بتصميم ممي يختلف عن الموديلات السابقة .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، حساسات أمامية وخلفية للمساعدة في الركن ، قفل مركزي ، وسائد هوائية أمامية .
– أما محرك هذه السیارة ، يأتي ببنسختين ، النسخة الأولى تأتي بسعة لترية 1.0 لتر ، مع شاحن تيربو بقوة 98 حصان ، أما النسخة الثانية فتأتي بمحرك بسعة 1.25 لتر ، 4 سلندر .

سعر كيا بيكانتو 2020

– سيبدأ سعر السيارة بدءاً من 7.720 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 29.000 ريال سعودي ، وصولاً إلى 49.900 ريال سعودي ، ما يعادل 13.282 دولار أمريكي للنسخة أتوماتيك بمحرك سعته 1000 سي سي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى