سيارات

تويوتا راف فور 2020 TRD

مواصفات تويوتا راف فور 2020 TRD

تويوتا راف فور 2020 TRD ، إصدار جديد هو 2020 Toyota RAV4 TRD ، والذي كشفت عنه الشركة اليابانية مؤخراً في معرض شيكاغو للسيارات ، هذا الإصدار الجديد هو نسخة عالية الأداء للطرق الوعرة مبنية على موديل راد فور ادفينجر Adventure ، لكن مع تحسينات عديدة من أجل إعطاء أداء أفضل على الطرق الوعرة ، هذه التعديلات تشمل نظام تعليق مستوحى من سيارة سباقات الرالي ويساعد السيارة على التحرك بسلاسة على الطرق الوعرة مع نظام دفع على جميع العجلات ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

تويوتا راف فور 2020 TRD

تويوتا راف فور 2020 TRD
تويوتا راف فور 2020 TRD

التصميم الخارجي للسيارة تويوتا راف فور 2020 TRD الجديدة

– الواجهة الامامية بتصميم شرس للشبك والصدام الأمامي ، الشبك العلوي كبير الحجم يحتوي على قضيبان من الكروم مطليان بلون السيارة يتوسطها شعار السيارة ، مع فتحات تهوية في المصد السفلي لضمان تبريد جيد للمحرك ، المصابيح رفيعة الحجم مسحوبة الى طرفي السيارة مع انوار ليد بتصميم أفقي ، أسفلها على المصد الامامي السفلي أربع أضواء ضبابية بشكل أقرب إلى المربعة لضمان رؤية قيادة واضحة ، غطاء المحرك كبير الحجم .
– جانبياً الاطارات بمقاس 18 إنش ، عالية الأداء للطرقات الوعرة مركبة على جنوط آر دي باللون الأسود ، رفرفة عجلات ضخمة ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– من الخلف الاسطبات الخلفية بتصميم أفقي مع مخرج لعادم الوقود في أسفل المصد الذي يحمل هو الآخر مزيد من الاضواء الحمراء على جانبيه ، الصندوق الخلفي يقع ضمن المقصورة الداخلية ، ويحمل هوية السيارة ، كشعار الشركة المصنعة واسم الطراز .

اقرأ أيضاً :
تويوتا راف فور 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة 4.59 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.85 متر .
– يبلغ الارتفاع حوالي 1.70 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة 2.69 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة تويوتا راف فور 2020 TRD

– من الداخل عجلة القيادة قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، في وسط الكونسول شاشة بمقاس 9 بوصة تعمل بتقنية اللمس ، في أسفلها يحوي على فتحات للمكيف بحجم متوسط .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، تكييف هواء لمنطقة مزدوجة ، نظام المساعدة في ركن السيارة ، نظام للكبح الآلي الطارئ عند اكتشاف مرور المشاة ، ونظام للتعرف على إشارات المرور ، ومثبت سرعة متأقلم ، وضبط آلي للأنوار العالیة للمصابیح الأمامیة .
– السيارة مزودة بنظام توجيه العزم الديناميكي ، يوجه 50% من عزم دوران العجلات الخلفية مع إمكانية توجيه عزم العجلة الخلفية اليمنى أو اليسرى وبالتالي يزيد تحكم السائق بالسيارة على الطرقات الوعرة أو المعبدة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– يمكن للسائق تحويل نظام الدفع للعجلات الأمامية لتحسين اقتصاد الوقود ، وكما تم تزويد هذا الإصدار بنظام تحكم يوفر للسائق وضعيات مختلفة للقيادة ، تعطي السيارة الأداء المناسب لكل أرضية سواء كانت رملية أو صخرية أو ثلجية .
– تشمل الأنظمة أيضاً نظام المساعد في صعود التلال ونظام التحكم في تمايل المقصورة ونظام مساعدة في نزول المنحدرات .
– المحرك 4 سلندر ، بسعة 2.5 ليتر الذي يعطي قوة 203 أحصنة مع جير أوتوماتيكي من ثمانية سرعات وتوفر ثلاثة وضعيات قيادة هي سبورت ، نورمال ، إيكو .
– تملك السيارة قدرة سحب تصل لألف وخمسمائة سبعة وثمانين كيلوغرام . بالنسبة للشكل الخارجي .

سعر تويوتا راف فور 2020 TRD

– سيتم طرح السيارة في أخر هذا العام ، وسيتم الإعلان عن السعر قريباً ، ولكن نتوقع أن يصل سعر هذا الطراز الجديد من أسعار تبدأ من 32.900 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 123.414 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى