قرية الاحلام الساحل الشمالي

قرية الاحلام الساحل الشمالي عندما يمتزج جمال الطبيعة مع الرقي والفخامة يتشكل عالم جديد مليء بالرفاهية ، هذا هو الشعور الذي يشعر به كل من يقوم بزيارة الساحل الشمالي بمصر ، حيث الطبيعة الخلابة والفنادق الراقية التي شيدت مؤخرًا على غرار التصميمات المعمارية والهندسية العالمية  والتي تقدم خدمات راقية لزوارها .

وتعد قرية أحلام بالساحل أحد أجمل القرى التي شيدت مؤخرًا لذا سوف نعرض لأهم الخدمات والمرافق التي تميزها عن غيرها في السطور القليلة التالية .

قرية الاحلام الساحل الشمالي

قرية الاحلام الساحل الشمالي

أين توجد قرية الاحلام الساحل الشمالي ؟

تقع قرية أحلام الساحل الشمالي عند الكيلو 93 طريق اسكندرية مطروح الصحراوي ، وتوجد القرية بجوار قارية مارينا الساحل الشمالي المعروفة على طول الساحل الشمالي على البحر مباشرة .

قرية الاحلام الساحل الشمالي

قرية الاحلام الساحل الشمالي

تطل القرية على الشاطئ مباشرة لترى من شرفات الشاليهات الشاطئ وتستمتع بهواء البحرالمنعش ، وتهتم إدارة القرية جيدًا بمستوى النظافة لذا الشاطئ دائمًا نظيف ، وتتميز القرية باستضافة المباريات الشاطئية لذا يفضلها الكثيرون عقد المباريات على شواطئها وتقدم القرية الكثير من التسهيلات لذلك ، كما يوجد ملاعب شاطئية بمواصفات عالمية لاستضافة المباريات .

وتنتشر المساحات الخضراء في كافة أنحاء القرية في شكل حدائق عامة وخاصة وحدائق أطفال ، وتمتاز تلك الحدائق بأشجارها الكثيفة التي تتخللها أشعة الشمس الذهبية .

تنتشر حمامات السباحة العامة والخاصة في القرية كما تم تخصيص بعض تلك الحمامات للاطفال الصغار ، والبعض منها متدرج من الداخل ليتناسب مع كافة أفراد العائلة كما أنها مناسبة للنزلاء الذين لا يجيدون السباحة .
كما يوجد ألعاب شاطئية على حمامات السباحة يستمتع بها النزلاء كثيرًا  .
ويوجد بالقرية سوق تجاري مشهور يتوافر فيه كافة الاحتياجات لذا لن تكن بحاجة إلى الخروج من القرية ، كما يوجد محلات لتأجير الدراجات وملابس الغوص وكافة المعدات الرياضية .

اقرأ أيضا :
ماهي اجمل قرى الساحل الشمالى .
السياحة في الساحل الشمالي .
رحلات اليوم الواحد الساحل الشمالى .

ويتوافر في القرية مطاعم راقية تقدم أشهى الاطباق العالمية كما تقدم الاطباق المصرية الشرقية بمذاق مميز جدًا ، وتقدم المطاعم المشويات بكافة أنواعها والمأكولات البحرية الطازجة المستخرجة من مياه البحر الأبيض المتوسط ، وتسمح القرية بعقد حفلات الشواء على الساحل مباشرةً وسط الأجواء الليلية الصيفية الممتعة ونسيم البحر الرائع .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الملاعب الرياضية في قرية الاحلام الساحل الشمالي

قرية الاحلام الساحل الشمالي

تزخر قرية أحلام بالكثير من الملاعب الرياضية بمواصفات عالمية مثل ملاعب كرة القدم والجولف وملاعب التنس وكرة السلة ، كما يوجد داخل القرية جيم وسبا  وغيره الكثير فقط داخل قرية الاحلام الساحل الشمالي .

الى هنا نصل الى نهاية مقالتنا التي تعرفنا بها على قرية الاحلام الساحل الشمالي .

Exit mobile version