سيارات

فولكس واجن باسات 2020

مواصفات فولكس واجن باسات 2020

فولكس واجن باسات 2020 ، تم الكشف عن سيارة Volkswagen Passat 2020 الجديدة في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات ، و تم الإعلان رسمياً عن وصول السيارة إلى صالات عرض سيارات فولكس فاجن في أسواق الشرق الأوسط وخصوصاً في المملكلة العربية السعودية ، وستطرح في أسواق المنطقة بثلاث فئات وأسعار مختلفة تناسب شريحة كبيرة ومتنوعة من العملاء ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

فولكس واجن باسات 2020

فولكس واجن باسات 2020
فولكس واجن باسات 2020

التصميم الخارجي للسيارة فولكس واجن باسات 2020 الجديدة

– تحتوي في المقدمة على شبك أمامي بارز أعرض من الطراز السابق تحيط به مصابيح أمامية LED بتصميم جديد ، وزودت السيارة بصدام أمامي جديد ، وتتميز بسقف إنسيابي بتصميم يشبه تصميم الكوبيه .
– جانبي السيارة يوجد انحناء يمتد من المصابيح الأمامية حتى الاسطبات الخلفية ، الاطارات تأتي بشكل رياضي بقیاس 17 بوصة مصنوعة من الألمنيوم بتصميم متطور ، وتتوفر عجلات قياس 18 و19 بوصة أيضاً .
– الواجهة الخلفية رشيقة تأتي كتجهيز قياسي مع شعار باسات الأكثر بروزاً والذي يمتد بعرض غطاء صندوق تخزين الأمتعة ، وهذا يمنح السيارة مظهراً أكثر أناقة .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرجين لعادم الوقود ، والخلفية في السيارة مزودة بمجموعة من المصابيح الانسيابية التي تعمل بتقنية LED .

اقرأ أيضاً :
فولكس واجن جولف 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.77 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.83 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.45 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.79 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة فولكس واجن باسات 2020

– مقصورة السيارة تجمع بين التصميم الجديد المتطور والتقنيات المتطورة مع رحابة المقصورة ، وقد جصلت السيارة على لوحة عدادات جديدة مع شاشة تعمل باللمس مغطاة بالزجاج ، وفتحات تكييف محدثة بتصميم أنيق ، وتم تحديث نظام المعلومات والترفيه أيضاً .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– أسطح المقاعد مصنوعة من الجلد ، بالإضافة إلى المقاعد القماشية التي تأتي كتجهيز قياسي بأربعة خيارات للألوان ، المقاعد الأمامية والخلفية قابلة للتدفئة ، وكرسي للسائق كهربائي مزود بذاكرة لحفظ الإعداد.
– تحتوي السيارة على المزايا التالية ، مرايا جانبية قابلة للطي والتسخين ومزودة بذاكرة لحفظ الإعداد ، نظام إضاءة أمامية متكيف ، مرآة للرؤية الخلفية الداخلية وميزة التشغيل عن بعد ، مساحات مستشعرة للمطر ، زر تشغيل السيارة بدون مفتاح ، ميزة التحكم الصوتي .
– أما محرك هذه السیارة 4 سلندر ، بسعة 2 لتر مع تيربو ، بقوة 174 حصان ، 280 نيوتن بالمتر من عزم الدوران ، بناقل حركة أوتوماتيك بــ 6 سرعات ، تعمل السيارة بنظام دفع أمامي للعجلات .

سعر فولكس واجن باسات 2020

– يتوقع أن يبدأ سعر السيارة بدءاً من 37.000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 138.800 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى