سيارات

ايسوزو دي ماكس 2020

مواصفات ايسوزو دي ماكس 2020

ايسوزو دي ماكس 2020 ، حصلت سيارة البيك اب ISUZU D’Max 2020 على تغيرات عديدة شملت تصميمها الخارجي وكذلك داخليتها وكذلك مواصفات المحرك الذي أصبح بقوة وعزم أقوى ، يعتبر موديل هذه السيارة بداية الجيل الثالث ، ومن المفروض أنه قد تم نزول هذه السيارة إلى الأسواق في بداية العام الحالي ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

ايسوزو دي ماكس 2020

ايسوزو دي ماكس 2020
ايسوزو دي ماكس 2020

التصميم الخارجي للسيارة ايسوزو دي ماكس 2020 الجديدة

– السيارة تجمع بين الصلابة والتصميم الرياضي في الشكل الخارجي وقوة محركها ، ففي الواجهة الأمامية تحتوي على شبك أمامي بتصميم مستطيلي في داخله قضبان سوداء مطلية بالكروم ، بالاضافة الى شكل المصد الأمامي الرياضي الشرس ، كذلك المصابيح الامامية ضخمة وبتنقية LED مع مصابيح ضبابية على طرفي المصد .
– جانبي السيارة يوجد مداس يمتد بين العجلات الأمامية والعجلات الخلفية ، الاطارات تأتي بشكل رياضي بقیاس كبير الحجم ، والمرايا الجانبية ومقابض الأبواب مطلية بالكروم اللامع .
– الواجهة الخلفية تحتوي صندوق بيك اب لنقل الأمتعة والأغراض ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، ذات تصميم عمودي .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرج لعادم الوقود ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة ايسوزو ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
السيارات الاكثر مبيعا في 2018 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 5.29 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.86 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.79 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 3.09 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة ايسوزو دي ماكس 2020

– السيارة واسعة من الداخل ، عجلة القيادة تأتي بتصميم ثلاثي يحتوي على أزرار للتحكم في مستوى الصوت والمسجل ، والرد على الهاتف ، وفي وسط التابلون تحتوي شاشة ملاحة بقياس 9 بوصة قادرة على التواصل مع الهواتف الذكية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– االكونسول الوسطي يأتي عريض الحجم ويحتوي على شاشة صغيرة للتحكم في عيارات المكيف ، وناقل الحركة محاط بغطاء جلدي .
– تحتوي السيارة على المزايا التالية ، خاصية مراقبة النقطة العمياء ، حساسات خلفية لمعرفة حركة المشاة ، وتأتي هذه السيارة بنسختين ، نسخة دفع خلفي ، ونسخة دفع رباعي .
– أما محرك هذه السیارة ، يأتي بخيارين ، الأول بسعة 1.9 لتر ، 4 سلندر تيربو ديزل ، بقوة 150 حصان ، عزم الدوران 360 نيوتن بالمتر ، بناقل حركة بــ 6 سرعات أوتوماتيكي ويدوي .
– الخيار الثاني بسعة 3.0 لتر ، 4 سلندر تيربو ديزل ، بقوة 188 حصان ، عزم الدوران 450 نيوتن بالمتر ، بناقل حركة بــ 6 سرعات أوتوماتيكي ويدوي أيضاً .

سعر ايسوزو دي ماكس 2020

– سيبدأ سعر السيارة بدءاً من 27.000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 101.000 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى