سيارات

فولكس واجن جولف 2020

مواصفات فولكس واجن جولف 2020

فولكس واجن جولف 2020 ، سيتم عرض الجیل الثامن من سیارة Volkswagen Golf 2020 في هذا العام في معرض فرانكفورت للسیارات ، وتعد هذه السيارة من أفضل سیارات فولكس فاجن مبیعاً ، وما تزال من أفضل المبیعات لهذة العلامة التجاریة في أوروبا ، ولم يكتمل الإعلان النهائي عن هذه السيارة بعد ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

فولكس واجن جولف 2020

فولكس واجن جولف 2020
فـولكس واجن جولف 2020

التصميم الخارجي للسيارة فولكس واجن جولف 2020 الجديدة

– ما تزال السيارة محتفظة بشكلها التقلیدي الهاتشباك والذي تم دمجه مع أقواس متداخلة وخطوط أكثر وضوحاً وبمظهر ریاضي ، وتحتوي السيارة في المقدمة على شبك رفيع ، يحمل في منتصفه شعار كبير لفولكس واجن ، ومصابيح LED أمامية كبيرة بالاضافة إلى مصابيح ضبابية لضمان رؤية ليلية واضحة على المصد الأمامي ، وهو مزود بفتحة تهوية لتأمين التبريد اللازم للمحرك .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخلفي الخامس لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية متناسقة مع المصابيح الأمامية ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرج مخفي لعادم الوقود في أسفل المصد الذي يحمل هو الآخر مزيد من الاضواء الحمراء على جانبية ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة فولكس واجن ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
عروض فولكس واجن 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.05 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.75 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.44 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.63 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة فولكس واجن جولف 2020

– من الداخل ستزود السیارة بنظام الجیل الثالث من أنظمة المعلومات والترفیه من فولكس فاجن مع أحدث التطورات في مجموعة الأدوات الرقمیة
الخاصة بشركة صناعة السیارات .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة تعمل بتقنية اللمس ، بالأسفل فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية .
– تتمیز السیارة بأنها أكثر السيارات كفاءةً في استهلاك الوقود ، ومن المرجح أن تأتي بمجموعة نقل حركة هجینة أيضاً ، بمحرك بنزین توربیني بسعة 1.4 لتر مقترن بمحرك كهربائي بقوة 215 حصان ، وسيتم تركیب بطاریة لیثیوم أیون بقوة 13 كیلو وات بالساعة. .

سعر فولكس واجن جولف 2020

– لا يزال موعد طرح السيارة بالأسواق مجهولاً حتى الآن ، لكنها قد تصل إلى صالات العرض في أواخر العام الجاري أو أوائل العام القادم ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى