سيارات

ميتسوبيشي ميراج 2020

مواصفات ميتسوبيشي ميراج 2020

ميتسوبيشي ميراج 2020 ، تم الكشف رسمياً عن السيارة Mitsubishi Mirage 2020 والتي حصلت على تحديثات فيس ليفت شملت العديد من التغيرات على الصعيدين الداخلي والخارجي ، وتصنف هذه السيارة على انها واحدة من سيارات الهاتشباك ذات الخمسة أبواب بمحرك جيد واقتصادي جداً باستهلاك الوقود ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

ميتسوبيشي ميراج 2020

ميتسوبيشي ميراج 2020
ميتسوبيشي ميراج 2020

التصميم الخارجي للسيارة ميتسوبيشي ميراج 2020 الجديدة

– حصلت واجهة السيارة من الأمام على بعض التغيرات في الهيكل والمصد ، حيث تأتي بشبك جديد بتصميم بارز يحتوي على شرائح سوداء اللون لتحسين ديناميكية الهواء ، المصابيح الامامية مسحوبة إلى جانبي السيارة وتحتوي على عدسات زينون ولمبات LED ، ومصابيح ضبابية على طرفي المصد .
– جانبي السيارة يوجد بعض التمويجات الجانبية ، الاطارات تأتي بشكل رياضي بقیاس 15 إنش ، ومقابض الأبواب والمرايا الجانبية مطلية بنفس لون السيارة ، وتحتوي المرايا الجانبية على لمبات انعطاف .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخامس لصندوق الأمتعة عليه جناح خلفي ، ومزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية مع بعض التمويجات على الصندوق الخلفي ، ويوجد فتحات تهوية على طرفي المصد ومصابيح ضبابية خلفية .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرج لعادم الوقود ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة ميتسوبيشي ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
ميتسوبيشي اتراج 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 3.79 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.66 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.50 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.45 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة ميتسوبيشي ميراج 2020

– السيارة من الداخل حصلت على تغيرات تقنية وتصميمية ، وتحتوي شاشة معلومات في وسط التابلون الأمامي بقياس 7 بوصة يمكنها التواصل مع الهواتف الذكية وآلية شحنها لاسلكياً .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– السيارة من الداخل تأتي بمقاعد بغطاء جلدي مع بعض اللمسات من القماش الذي يعطي جمالية وفخامة ، وجميع نوافذ السيارة كهربائية بالكامل .
– أما محرك هذه السیارة ، يأتي بسعة 1.2 لتر ، 4 سلندر ، بقوة 78 حصان ، بناقل حركة بــ 5 سرعات يدوي ، تبلغ سرعة السيارة 180 كيلو متر في الساعة .

سعر ميتسوبيشي ميراج 2020

– سيبدأ سعر السيارة بدءاً من 8.263 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 31.000 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى