السياحة في تركيا

فنادق اوزنجول اكواخ

أفضل فنادق اوزنجول اكواخ

فنادق اوزنجول اكواخ ، في قرية اوزنجول الريفية يوجد العديد من انواع السكن و التي تتنوع ما بين الفنادق و الشقق الفندقية المؤجرة و الاكواخ ، و تكثر الاكواخ حول البحيرة الطويلة في اوزنجول خاصة و انه يسمح بالتخييم طوال اليوم حول البحيرة ، و لعل هذه البحيرة هي المعلم الاشهر في هذه القرية و تتركز اماكن السكن جميها حولها سواء ان كانت مطلة عليها او على الغابات المحيطة بها ، و سنقدم لكم في مقالنا التالي أفضل فنادق اوزنجول اكواخ .

فنادق اوزنجول اكواخ

فنادق اوزنجول اكواخ
فنادق اوزنجول اكواخ

أقرأ أيضاً :
افضل مطعم في اوزنجول .
افضل الاماكن في اوزنجول .
بحيرة اوزنجول .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أفضل فنادق اوزنجول اكواخ

أفضل فنادق اوزنجول اكواخ
أفضل فنادق اوزنجول اكواخ

– اكواخ فيلا شاكر أوغلو كينت ، تعتبر هذه هي افضل فنادق اوزنجول اكواخ في القرية فقد حصلت على تقييمات جيدة من النزلاء السابقين لها ، و على الرغم من أن هذا الكوخ ليس مباشرة على البحيرة و المسافة بنيهم تقريبا دقيقتين مشياً على الاقدام الا انه يمكنك من خلال الجلسات الخارجية للكوخ مشاهدة هذه البحيرة .

– اكواخ شقق كايا ، تتميز هذه الكواخ بالاطلاع على البحيرة و قربها الشديد منها كما انه يحيط بها مساحة كبيرة من الاشجار و الغابات ، و ايضا هو قريب من المطاعم و اماكن التسوق و توفر هذه الاكواخ شقة مطلة على البحر او شقة ديلوكس و فيلا النوم لعدد 6 اشخاص و شقة ايضا تصلح لعدد 6 اشخاص .

– اكواخ ايجون ، تطل هذه الاكواخ على المياه مباشرة و تحتوي الاكواخ على عدد يزيد عن عشرون غرفة و فيلا و يوفر الفندق مكان للاطفال من اجل اللعب و كذلك مكان خارجي من اجل الاستراحة للبالغين ، و يتحدث الموظفون في هذا الكوخ باللغة العربية الفصحى ، كما ان الكوخ قريب من شلالات اوزنجول .

يوجد العديد من الاكواخ الاخرى المتوفرة حول البحيرة سواء اكانت مطلة عليها او غير مطلة فانها سطل على الغابات هناك ظن الا ان هذه القائمة شملت أفضل فنادق اوزنجول اكواخ الحاصلة على تقييمات من العملاء السابقين و اكثرهم زيارة في المنطقة في محيط البحيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى