اسعارالسياحة في تركيا

اسعار فنادق تركيا

تكلفة اسعار فنادق تركيا

اسعار فنادق تركيا ، باعتبار دولة تركيا واقعة بين قارتي اسيا و اوروبا فقد اصبحت مركز سياحي عالمي بين الغرب و الشرق ، تحاول تركيا منذ سنوات ان تصبح افضل الدول العالمية من حيث المعالم السياحية لذلك وفرت الدولة متحف ايا صوفيا و الذي كان في السابق كاتدرائية ليتحول لاحقا الى مسجد ضخم ثم في النهاية تحول الى متحف لعرض ابرز المعالم المسيحية و الاسلامية في الدولة ، اما عن الفنادق – فحدث ولا حرج – حيث تحتوي الدولة على افضل الفنادق من حيث اللمسات المعمارية التراثية ، و لكن دعونا نتعرف على تكلفة اسعار فنادق تركيا .

اسعار فنادق تركيا

اسعار فنادق تركيا
اسعار فنادق تركيا

اقرا ايضا :
منتجعات في تركيا .
رحلة سياحية الى تركيا .
اسعار رحلات تركيا .
رحلات سياحية لتركيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تكلفة اسعار فنادق تركيا

تكلفة اسعار فنادق تركيا
تكلفة اسعار فنادق تركيا

– فندق ترافيل إن كيف ، نكلفة الاقامة في هذا الفندق لشخصان بالغان من دون اطفال شامل وجبة الافطار فقط سعر الليلية يبلغ 40 دولار .

– فندق شيراتون بورصة ، هو الفندق ذو 5 نجوم و المناسب للمسافرين بدون اطفال و تبلغ قيمة الجناح الرئيسي و يشمل الاقامة بالاضافة الى وجبة الافطار لشخصين بالغين بدون اطفال في الليلة الواحدة بسعر 1400 دولار و هو يعتبر من اغلى اسعار فنادق تركيا .

– فندق ومركز مؤتمرات أنقرة شيراتون ، الفندق ذو 5 نجوم و الذي يقع في مدينة انقرة العاصمة و قد حصل هذا الفندق على تقييم عالي ، حيث تبلغ ثمن الليلة الواحدة لفردين بالغين من دون اطفال في غروفة قياسية نموذجية شامل الافطال 125 دولار ، اما سعر الاقامة في جناح شامل الافطال 335 دولار .

– فندق ذا جرين بارك أنقرة ، الفندق ذو الخمس نجوم الواقع في مدينة انقرة و الذي يتميز بتقديمة خدمة عالية للمتزوجين حديثا ، و يبلغ سعر الليلة الواحدة في غرقة مزدوجة لفردين بالغين شامل الافطار 135 دولار ، اما سعر الاقامة في الغرفة المزدوجة في الليلة 315 دولار .

اسعار فنادق تركيا متفاوتة بشكل كبير ما بين الغالي و الرخيص فلكل فندق مميزات و مواصفاته ، و لعل اشهر المدن السيايحية اسطنبول و انقرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى