الحمل والولادة

علامات حمل ببنت

تعرفي على علامات حمل ببنت

علامات حمل ببنت ، لا شك أن هناك دوماً شغف يكون من جانب السيدة الحامل والزوج بل وكافة المحيطين بهم من أجل التعرف على نوع الجنين ، وعلى الرغم من أن المجتمع العربي من المعروف عنه أنه مجتمع ذكوري بطبعه إلا إننا نجد أن هناك البعض الذين يفضلون إنجاب الإناث عن الذكور ، ولكل سيدة حامل ترغب في أن تتعرف على علامات الحمل ببنت فإن موقع ابجدية يقدم لكم هذا المقال .

علامات حمل ببنت

علامات حمل ببنت
علامات حمل ببنت

أقرأ أيضاً :
 العلامات الاولى للحمل .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي أشهر علامات حمل ببنت ؟

علامات حمل ببنت
علامات حمل ببنت

في الواقع أن هناك الكثير من العلامات والأعراض التي يمكن من خلالها أن تتعرف السيدة الحامل أنها بالفعل حامل ببنت ، وهذه العلامات قد تم التوصل إليها من خلال العديد من الأبحاث والدراسات من قبل المتخصصين ، ولعل أبرز تلك العلامات ما يلي :
– تبدأ علامات ومؤشرات الحمل ببنت منذ الشهور الأولى أو ما يطلق عليها شهور ( الوحم ) حيث تشعر السيدة الحامل أن الأمر يسير على ما يرام فنجدها لا تتعرض للأعراض الشديدة المتعارف عليها في حالة الحمل بذكر ، مثل القئ والغثيان وغيرها ، بل إن الأمر يكون أهدأ قليلاً .
– من ناحية أخرى فإننا نجد السيدة الحامل ببنت لديها رغبة ملحة في تناول الوجبات والأطعمة التي تحتوي على نسبة من السكريات ، هذا على العكس تماماً من الحامل بولد والتي يكون لديها رغبة في تناول الأطعمة المالحة .

علامات حمل ببنت
علامات حمل ببنت

– أما عن الأعراض الظاهرية والتي تنطبع على الشكل الخارجي للسيدة الحامل ، فإننا نجد أن شكل البطن يكون مستدير إلى حد ما ، فضلاً عن جانبي البطن يكون فيهما إرتفاع ملحوظ ، هذا بعكس السيدة الحامل بولد تكون بطنها بارزة بشكل ملاحظ .
– من ناحية أخرى فإن السيدة الحامل ببنت يكون لديها زيادة واضحة في وزنها وفي أماكن محددة من الجسم ، خاصةً الأرداف والمؤخرة وهذه الزيادة تكون ملاحظة ومن أهم مؤشرات الحمل ببنت .
وهكذا نكون قد ألقينا الضوء أعزائنا متابعي موقع ابجديه على أهم علامات حمل ببنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى