الحمل والولادة

علامات حمل البنت

علامات حمل البنت ، منذ أن تشعر الأم بعلامات الحمل الأولى وترغب في معرفة جنس المولود وهناك الكثير من الأمهات والآباء الذين يرغبوا في أن يكون الجنين بنتًا ، لذا يترقبوا بشدة لمعرفة ولا يتنظروا حتى الأسبوع الحادي عشر من الحمل لكي يخبرهم الطبيب بنوع الجنين ، لذا نعرض لكم في السطور التالية علامات يعتقد الكثيرون أنها تشير إلى أن الجنين بنتًا ، ونؤكد هنا هذه العلامات لا توجد دراسات علمية تؤكد صحتها ،حيث تعتمد على خبرات وتجارب آبائنا وأجدادنا فقط دون أي أساس علمي .

علامات حمل البنت

علامات حمل البنت
علامات حمل البنت

اقرأ أيضًا :
عن الحمل .
علامات الحمل بتوام .
علامات الحمل في ولد .

ما هي علامات حمل البنت ؟

علامات حمل البنت
علامات حمل البنت

بعض العلامات التي تشير إلى أن الجنين بنت قبل إكتمال الاعضاء االتناسلية في بداية الشهر الخامس من الحمل لمعرفة نوع الجنين من خلال السونار :

– إذا كان الجنين بنت فإن ضربات قلب الأم تزداد معدلاتها وتصل إلى 140 نبضة في الدقيقة الواحدة ، على عكس الحمل بالذكور .

– في حالة الحمل ببنت يكون البطن مرتفع للإعلى وشكله مسطح على عكس الحمل بمولود ذكر حيث تكون البطن منخفضة للأسفل وكبيرة ودائرية الشكل .

– البنت تزيد أمها جمالًا هذا ما يقوله اجدادنا وقد يكون له اساس عالمي حيث تزيد هرمونات الأنوثة في جسد الأم الحامل بمولود بنت .

– خلال فترة الحمل الأولى وبالتحديد أول ثلاثة اشهر تشعرالأم بالغثيان إذا كان الجنين أنثى بعكس الحمل بولد تكون أعراض الغثيان لديها أقل بخاصة خلال فترة الصباح .

– من علامات حمل البنت أن الأم تشعر بتقلبات مزاجية بشكل أكبر من الحمل بمولود ذكر .

– يقال أن من علامات حمل البنت أن شكل ثديين الأم والحلمة يتغير بخلاف الحمل بولد ، كما يزداد حجم المؤخرة .

– لون بول الأم يتغير ويكون فاتح ، بعكس الحمل بولد حيث يكون اللون أغمق .

– تقل حركة الجنين في حالة إذا كان المولود بنت وهذا بالطبع لا يحدث إلا بعد الشهر الخامس وتكون الأم عرفت نوع الجنين عن طريق السونار الطبي ولكن يمكن التاكد بنوع الجنين من خلال الحركة .

– جمال في الوجه والبشرة والشعر تشعر به الأم الحامل بمولود أنثى بخلاف الحمل بمولود ذكر ، وقد يكون لتلك العلامة أساس علمي وهو زيادة هرومونات الأنوثة في حالة إذا كان الجنين أنثى .

هل علامات حمل البنت الذي ذكرناها لها أساس علمي ؟

بالطبع لا ، علامات حمل البنت تلك  يتوارثها الأمهات ولا يوجد لها أي اساس علمي قد تكون صحيحة في بعض الحالات وقد لا تنطبق على الكثير من السيدات .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى