علاج سرعة القذف

ما علاج سرعة القذف ؟

علاج سرعة القذف ، إذا كنت تعاني من سرعة القذف ففي هذه المقالة سوف تتعلم كيفية منع القذف المبكر ، والذي يُعرف بأن ينزل الرجل قبل الأوان وفي وقت أسرع من المراد أثناء الجماع وقد يحدث في أقل من دقيقة ، مما قد يسبب إزعاجًا للرجل وشريكته ، ويصيب الرجال من جميع الأعمار ، القذف المبكر قد يكون مشكلة ولكن لا داعي للقلق ، فهي مشكلة قابلة للعلاج ، فما هو علاج سرعة القذف ؟ .

علاج سرعة القذف

علاج سرعة القذف

ما هو علاج سرعة القذف طبيعيا ؟

القذف المبكر قد يؤدي إلى آثار سلبية على الرجل كأن يقلل من ثقته بنفسه ، ومشاكل نفسية مثل القلق والاكتئاب وفيما يلي طرق علاج سرعة القذف الطبيعي أو المنزلي :
اشواغاندا Ashwagandha
هو عشب طبي فعال ، يتم استخدامه في معظم الأدوية الايورفيدا ( العلاج الهندي القديم ) لعلاج المشاكل الجنسية لدى الرجال ومنها علاج سرعة القذف ، ومن المعروف أن هذه العشبة تزيد من قوة الأعضاء وتزيد من القدرة على التحمل والسيطرة لدى الرجال .
الاستعمال : خذ نصف ملعقة صغيرة من مسحوق اشواغاندا وأخلطها في كوب من حليب الماعز، ثم يُشرب هذا الخليط مرتين في اليوم.

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الزعفران واللوز
الزعفران هو عقار مثير للشهوة الجنسية معتدل ويساعد على تحسين الرغبة الجنسية ، وكذلك اللوز يحتوي على السيلينيوم والزنك وفيتامين E ، والتي تعتبر في غاية الأهمية للصحة الجنسية والتكاثر ، السيلينيوم معدن أساسي يمكن أن يساعد في مشاكل العقم والزنك معدن يساعد على إنتاج الهرمونات الجنسية عند الرجال ويمكنه تعزيز الرغبة الجنسية و علاج سرعة القذف .
الاستعمال : ضع في الخلاط 10 حبات من اللوز و 1 كوب من الحليب ، مع القليل من الزنجبيل والهيل والزعفران ، يُشرب هذا الخليط كل يوم قبل النوم .

علاج سرعة القذف

الزنجبيل والعسل
هو علاج منزلي آخر من أجل علاج سرعة القذف ، حيث أن الزنجبيل يساعد في زيادة تدفق الدم إلى منطقة القضيب التي تساعد في منح سيطرة عظيمة على القذف ، والعسل من ناحية أخرى هو مثير للشهوة الجنسية ، وهذا يمكن أن يعزز من قوة الزنجبيل .
الاستعمال : خذ نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل والعسل قبل النوم .
الثوم
كيف يكون الثوم علاج سرعة القذف ؟ ، الثوم يمكن أن يساعد في زيادة تدفق الدم إلى القضيب ويمكن أن يساعد أيضا في تسخين الجسم .
الاستعمال : يُقلى الثوم بالسمن حتى يتحول لونه إلى اللون البني الذهبي ، ويؤخذ كل يوم ، أو يمكن مضغ 3-4 فصوص ثوم لتقليل سرعة القذف .

اقرأ أيضا :
حل مشكلة القذف السريع .

بذور البصل الأخضر
بذور البصل الأخضر هو وسيلة أخرى في علاج سرعة القذف ، حيث يمكن للخصائص الجنسية الموجودة في البذور أن تساعد في تجنب المشاكل الجنسية لدى الرجال ، وبشكل عام ، يمكن أن يساعد تناول البصل على تعزيز القدرة على التحمل الجنسي والتحكم بالقذف .
الاستعمال : تُسحق البذور وتُمزج جيدا في الماء ، ويُشرب هذا الماء الطبي ثلاث مرات قبل تناول الوجبة اليومية .
الجزر والبيض والعسل
هذه المكونات الثلاثة الجزر والعسل والبيض من المعروف أنها علاج سرعة القذف فعال ، فالعسل يعتبر غذاء مثير للشهوة الجنسية ، والجزر يمكن أن يساعد على تحسين تدفق الدم في الأعضاء التناسلية ، خلال الجماع الجنسي ، وبالتالي تقليل حالات القذف المبكر، وأما صفار البيض فيعمل على تحسين مستويات هرمون التستوستيرون لدى الرجال .
الاستعمال : خذ بيضة نصف سلق ( برشت ) واخلطها مع الجزر المبشور ، وأضف 3 ملاعق كبيرة من العسل واخلط الجميع جيدًا ، يتم استهلاك هذا الخليط يوميا لمدة ثلاثة أشهر

علاج سرعة القذف

الهليون
جذور الهليون تتمتع بخصائص مثير للشهوة الجنسية التي يمكن أن تساعد في تقليل مشكلة سرعة القذف عند الرجال ، كما أن الهليون غني بحمض الفوليك وهو فيتامين ب يساعد على زيادة إنتاج الهستامين ، وهو أمر مهم من أجل ممارسة الجنس بطريقة صحية عند الرجال .
الاستعمال : اخلط 3 إلى 4 ملاعق كبيرة من مسحوق الهليون في كوب من الحليب ، وشرب هذا الخليط مرتين في اليوم لتعزيز القوة وعلاج سرعة القذف .
الفواكه والخضار
مكونات بعض الفواكه والخضار لها خاصية زيادة الرغبة الجنسية مثل الموز ، والكرفس والجزر والشمر والبصل ، فجميعها أطعمة طبيعية مثيرة للشهوة الجنسية وتزيد القدرة على التحمل .
الاستعمال : إضافة هذه الأطعمة إلى النظام الغذائي الخاص بك ، إما على شكل السلطة أو إضافتها في الطهي ، يمكن تناول الموز في الصباح بإضافته إلى دقيق الشوفان ، وأما الكرفس في السلطة ، والشمر والبصل في الطهي .

Exit mobile version