مقويات الانتصاب طبيعية

مقويات الانتصاب طبيعية الأكثر شيوعًا

مقويات الانتصاب طبيعية ، عندما يعاني الرجل من ضعف الانتصاب ، والذي هو عبارة عن عدم قدرته على تحقيق الانتصاب المناسب لممارسة الجنس، فيبدأ البحث عن العلاجات المختلفة ، ويمكن أن تشمل بعض علاجات ضعف الانتصاب الأعشاب الطبيعية ، ولكن عند البحث عن علاج طبيعي ، ينبغي أن يكون الرجل حذرا وفهم المخاطر المحتملة المرتبطة ببعض العلاجات الطبيعية.

مقويات الانتصاب طبيعية

مقويات الانتصاب طبيعية
مقويات الانتصاب طبيعية

ما هي أشهر المقويات الطبيعية للانتصاب عند الرجل ؟

تشمل العلاجات الطبيعية الأكثر شيوعًا للضعف الجنسي تلك المستخلصة من النباتات والأعشاب التي استخدمتها بعض الثقافات لسنوات عديدة ، وعلى الرغم من عدم وجود سوى القليل من الدراسات التي أجريت حول سلامة هذه العلاجات الطبيعية ، فقد وجد أن لبعضها آثار جانبية تتراوح من خفيفة إلى شديدة لجهة تقوية الانتصاب ، كما أنها تختلف من رجل لآخر وفيما يلي قائمة بأشهر مقويات الانتصاب الطبيعية :
أرجينين -L

أرجينين -L

تشير بعض الأدلة إلى أن جرعات عالية من أرجينين L – تعمل على تحسين ضعف الانتصاب عن طريق مساعدة الأوعية الدموية على الانفتاح على نطاق أوسع ، مما يحسن تدفق الدم إلى القضيب ، وتعتبر الآثار الجانبية الخاصة بها خفيفة بشكل عام ، ولكنها قد تشمل التشنجات والإسهال والغثيان ، كما لا ينبغي أن يؤخذ أرجينين L – مع الفياجرا ، وهو دواء يوصف لعلاج الضعف الجنسي .

DHEA

DHEA

هناك بعض الأدلة التي تشير إلى أن DHEA يزيد من الرغبة الجنسية لدى النساء ولها تأثير إيجابي على الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي ، ويبدو أن DHEA يكون آمنًا لو أُخذ بجرعات خفيفة ، إلا أنه قد يسبب حب الشباب في بعض الحالات .
الجنكة

الجنكة

الجنكة تزيد من تدفق الدم إلى القضيب ، مما قد يؤدي إلى تحسين الرغبة الجنسية وتقوية الانتصاب ومع ذلك ، فإن هذه النبتة قد يزيد من خطر النزيف ، لذلك يجب على الأشخاص الذين يتناولون أدوية التخفيف من الدم أو الذين يعانون من اضطرابات النزيف التحدث إلى الطبيب قبل تناول الجنكة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الجينسنغ

مقويات الانتصاب طبيعية – الجينسنغ

هناك عدة أنواع من الجينسنغ المتاحة ، وقد تبين أن الكثير منها له تأثير إيجابي على الضعف الجنسي ، بعض أشكال الجينسنغ قد يكون لها آثار جانبية سلبية مثل الأرق .
يوهمبين Yohimbine

يوهمبين

يستخرج اليوهمبين من لحاء شجرة أفريقية ، وتشير بعض الأبحاث إلى أن يوهمبين يمكن أن يحسن نوعًا من الخلل الوظيفي الجنسي المرتبط بدواء يستخدم لعلاج الاكتئاب ، ومع ذلك يوهمبين له عدة آثار جانبية ، والتي يمكن أن تشمل القلق وزيادة ضغط الدم وتسريع نبضات القلب وعدم انتظامها ، لذا ينصح مثل جميع العلاجات الطبيعية ، يجب أن يستخدم فقط بعد المشورة وتحت إشراف الطبيب .
أعشاب قرن الماعز

أعشاب قرن الماعز

من المفترض ، هناك مواد في أوراق هذه العشبة التي تحسن الأداء الجنسي ، لم يتم دراسة وتجربة هذه العشبة على الأشخاص ، ولكن يُعتقد بأنه قد يؤثر على وظائف القلب .

تعرف على :
ما هي اسباب عدم الانتصاب عند الرجل .
افضل عصير يقوي الانتصاب .
اسباب سرعة القذف عند الرجال .
طرق علاج سرعة القذف .

Exit mobile version