طريقة عملمكياج

طريقة عمل مكياج خفيف

أفضل طريقة عمل مكياج خفيف

طريقة عمل مكياج خفيف ، هل ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة وبسيطة في نفس الوقت يمكن أن تستخدم طوال اليوم ؟ تابعي معنا المقال التالي لتتعرفي على أفضل طريقة عمل مكياج خفيف وباستخدام أقل المستحضرات لتظهري بشكل طبيعي ولكن دون أي عيب وتكوي جذابة .

طريقة عمل مكياج خفيف

طريقة عمل مكياج خفيف
طريقة عمل مكياج خفيف

اقرأي أيضًا :
مكياج العيون بالصور .

أفضل طريقة عمل مكياج خفيف

طريقة عمل مكياج خفيف
طريقة عمل مكياج خفيف

الخطوة الأولى : وضع المرطب وكريم الحماية من أشعة الشمس
من الضروري أن تضعي مرطب قبل وضع المكياج عل كامل الوجه حيث تسبب المستحضرات التجميلية جفاف شديد في الوجة وبالتالي لا يبدو وجهك بشكل جيد ، لذا احرصي على ترطيب الوجه ويفضل أن يكون المرطب يحتوي على واقع من أشعة الشمس او SPF .

الخطوة الثانية : استخدمي خافي العيوب
خافي العيوب هام جدًا لتخفي ما في بشرتك من عيوب مثل البثور والحبوب والتصبغات والرؤوس السوداء والهالات السوداء ويوجد منه لونان البرتقالي والأخضر والأول يستعمل لاخفاء الهالات والتصبغات والأخضر يستعمل في الأماكن الشاحبة والتي يختلف لونها عن لون البشرة .

الخطوة الثالثة : وضع كريم الأساس
قد تستغني عن كريم الأساس إذا لم يكن في بشرتك الكثير من المشاكل وتأكدي أن وظيفة كريم الأساس ليس تفتيح البشرة كما يظن البعص وإنما يعمل على إخفاء كافة العيوب وتوحيد لون البشرة لذا إذا لم يكون في بشرتك أي مشاكل أو لمعان يمكن الاستغناء عنه ، ويمكن أن تضعي مستحضرات أقل كثافة منل BB , CC .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الخطوة الرابعة : مكياج العيون
أكثر ما يميز الفتاة ويمنحها جمالًا وجاذبية هو العيون لذا اهتم بها جيدًا وقومي بتضبيط الحواجب بشكل مستمر وإذا كان لديك هالات سوداء حاولي الحصول على العلاج المناسب واستخدمي خافي العيوب حتى تتمكني من علاجها ، وضعي الآيشادو فوق العين بدرجات مختلفة ولا تنسي الآيلينز والكحل الأسود للعيون الكبيرة والأبيض للعيون الصغيرة .

الخطوة الخامسة في طريقة عمل مكياج خفيف: الرموش
استخدمي الماسكرة التي تكثف الرموش وتطولها وإذا كانت رموشك قصيرة جدًا يمكن أن تضعي الرموس الاصطناعية .

الخطة السادسة في طريقة عمل مكياج خفيف : أحمر الخدود والشفايف
ضعي أحمر الخدود بشكل يناسب ، ولكي تضمني ثبات أحمر الشفايف استخدمي التحديد وضعيه على كامل الشفايف قبل وضع أحمر الشفايف واستخدمي نفسي لون أحمر الشفايف .

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال طريقة عمل مكياج خفيف  . نرجوا ان يكون قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى