زراعة الشعر

طريقة زراعة الشعر في المنزل

طريقة زراعة الشعر في المنزل بدون عملية

طريقة زراعة الشعر في المنزل ، يعاني الكثيرون من تساقط الشعر ، فمنهم من يفقد الشعر بشكل طبيعي بمعدل 100 شعرة يوميا و عندما نبدأ بملاحظة ازدياد التساقط و حدوث فراغات في الرأس ، عندها نحتاج إلى حلاً سريعاً قبل ازدياد المساحات الفارغة إلى درجة تصعب معالجتها بطرق تقليدية سهلة ، و سنتحدث في هذا المقال عن طريقة زراعة الشعر في المنزل دون الحاجة إلى مراجعة أخصائي زراعة الشعر .

طريقة زراعة الشعر في المنزل

طريقة زراعة الشعر في المنزل
طريقة زراعة الشعر في المنزل

طريقة زراعة الشعر في المنزل بالأعشاب

– خلطة الجرجير ، و هي عبارة عن كأس من عصير الجرجير و 50 ملم من الكحول و 100 ملم من ماء الورد و 50 ملم من الخل الأبيض ، تخلط جميع المكونات بقارورة زجاجية نظيفة ، يتم تدليك فروة الرأس بالقليل من الخليط يومياً ، و يجب تغطية الشعر بغطاء من النايلون لمدة ساعة كاملة ، ثم يغسل بالماء ، و ستبدأ النتائج بالظهور بإنتهاء الأسبوع الثاني .
– زيت السمسم و هو معروف بفعاليته على تقوية الشعر و تكثيفه و يمنع تساقط الشعر ، يفضل دهن الشعر بزيت السمسم يومياً للحصول على زيادة في سماكة الشعر .

أقرأ أيضاً :
اضرار زراعة الشعر الطبيعي .
هل زراعة الشعر حرام .

تابعونا على صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– خلطة إكليل الجبل و البقدونس ، لتحضيرها نضع إكليل الجبل و البقدونس في إناء فوق النار فنحصل على سائل ، يتم غسل الشعر به بشكل يومي ، و له فوائد بإعادة إنبات الشعر .
– خلطة زيت الزيتون و الثوم ، نضع حبات مهروسة من الثوم مع زيت الزيتون ، ثم يتم تدليك فروة الشعر بها و يترك لمدة ساعتين ، ثم نغسل الشعر بعدها ، و هذه الخلطة مفيدة لمنع تساقط الشعر .
– زيت الكافور و زيت القرنفل و هي خلطة رائعة لمنع تساقط الشعر و زيادة سماكته ، و تستخدم بشكل يومي .

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن طريقة زراعة الشعر في المنزل ، نرجو أن يكون مقال طريقة زراعة الشعر في المنزل قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى