مكياج

طريقة رسم العين

ما هي طريقة رسم العين ؟

طريقة رسم العين ، تسعى الفتاة إلى أن تكون جذابة وجميلة ومتألقة دائمًا ، وهذا الأمر يتطلب أن تستخدم أدوات المكياج المناسبة مع إتباع الخطوات الصحيحة التي تساعدها في الحصول على ما ترغب به من مظهر مميز ، ومن أكثر ما تركز عليه هو رسم العيون ، وبالفعل هذا هو ما سوف نساعدكم على معرفته من خلال عرض طريقة رسم العين .

طريقة رسم العين

طريقة رسم العين
طريقة رسم العين

ما هي طريقة رسم العين ؟

– تجهيز العين
يجب في بداية طريقة رسم العين أن تقومين بتجهيز جميع الادوات التي سوف تحتاجين إليها عند عمل مكياج العيون ، وبعدها تبدأ مهمة تجهيز العين والتي تتمثل في وضع البرايمر على العيون والذي يعمل على تثبيت المكياج لأطول وقت ممكن ، بعدها تقومي بوضع خافي العيون على شكل نقاط وأحرصي على أن يكون أفتح من البشرة بدرجتين .

– رسم الحواجب
تعتبر واحده من أهم الخطوات وذلك لان الحواجب التي لا يتم رسمها أو مليء الفراغات بها تجعل للعيون شكل غير ملائم ؛ لهذا السبب يجب أن تستخدم اللون البني الداكن الذي يساعدك في الحصول على النتائج التي ترغب بها .

طريقة رسم العين
طريقة رسم العين

اقرأ أيضًا :
طريقه رسم ايلاينر .
رسمة الايلاينر .
كيف ترسم العين .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– كحل العيون
يجب أن تقوم بتحديد لون الكحل المناسب بناء على شكل العيون يمكن أن تستخدم اللون البيج أو الابيض مع العيون الضيقة ، أو تستخدم الاسود في تحديد وتجميل العيون الواسعة ، ومن ثم تقوم بوضع الايلاينر على شكل خط فوق خط الرموش العلوي .

– ظلال العيون
عليك تحديد لون ظلال العيون الذي يتناسب مع الملابس التي ترتديها ، ومن الأفضل أن يكون عبارة لون بيج مع البني ، أو لون أسود مع بيج إن الألوان الترابية تجعل العيون جذابة وفي نفس الوقت طبيعية ، بعدها تبدأ في تطبيق الماسكرا الصناعية التي تعمل على تجميل العيون وتزيد من وسعها .

طريقة رسم العين
طريقة رسم العين

– إضاءة العيون
يقصد بهذه الخطوة أن تستخدم القلم الابيض في منطقة الدمعة ، وأسفل خط الحواجب فإن هذه الطريقة سوف تجعل العيون مضيئة وتزيد من جمالها خاصة مع العيون الصغيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى