تدبير منزلي

طريقة تنظيف الحذاء الرياضي

طريقة تنظيف الحذاء الرياضي بالخطوات

طريقة تنظيف الحذاء الرياضي ، تتميز الاحذية الرياضية أن لديها قدرة كبيرة على تحمل الكثير من الضغط والإجهاد ، لهذا السبب يفضلها الكثير من الشباب ويرتدوها على مدار اليوم وهذا الأمر يضمن لهم الشعور بالراحة ، ولكن المشكلة أن تنظيف الاحذية الرياضية من الأمور الشاقة التي تحتاج إلى الكثير من المجهود ، وسوف نعرض لكم فيما يلي طريقة تنظيف الحذاء الرياضي بالخطوات .

طريقة تنظيف الحذاء الرياضي

طريقة تنظيف الحذاء الرياضي
طريقة تنظيف الحذاء الرياضي

طريقة تنظيف الحذاء الرياضي بالخطوات

– في البداية حدد نوع البقع التي توجد على السجاد حيث أن كل نوع يحتاج إلى طريقة مختلفة في التنظيف .
– يمكن أن تقومي بعمل خليط من الخل والماء بنسب متساوية ثم تضعي قطعة من القماش في هذا الخليط وتستخدميها في تنظيف الحذاء مع التركيز على الأماكن التي يوجد بها بقع عدة مرات حتى تتخلصي منها تمامًا .
– المعججون لقد أثبت مدى فاعليته في التخلص من البقع التي توجد على الحذاء ويتم هذا من خلال وضع القليل من المعجون على الفرشاة واستخدامها في تنظيف الحذاء بالكامل خاصة الأماكن التي تحتوي على بقع في الحذاء .

طريقة تنظيف الحذاء الرياضي
طريقة تنظيف الحذاء الرياضي

– كذلك مبيض الملابس أثبت مدى فاعليته في تنظيف الحذاء والتخلص من البقع والاتساخات التي توجد به ليعود وكأنه جديد وتحتاجين في هذه الطريقة إلى استخدام فرشاة فقط .
– يمكن أن تخلطي كمية من بودرة الأطفال مع نفس الكمية من الماء ، استخدمي قطعة من القماش في تنظيف الحذاء بعد غمرها في هذا الخليط ، ثم جففيها بسبب مجفف الشعر وبعد ذلك يمكن استخدامها .
– البيكنج بودر مع مسحوق التنظيف يعطي أفضل النتائج ، ويتم هذا من خلال خلط كميات مناسبة ، واستخدمي الفرشاة في تنظيف الحذاء مع التركيز على الأماكن التي يكون بها بقع ، وسوف تجدين أن الحذاء يعود وكأنه جديد .

اقرأ أيضاً :
كيف ازيل رائحة الحذاء .
طريقة التخلص من رائحة الحذاء .
كيف انظف الحذاء الابيض القماش .

اشترك في صفحتنا :  https://www.facebook.com/abjadih

عرضنا لكم مجموعة من أهم الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على حذاء نظيفة ، فعليك أن تختار طريقة تنظيف الحذاء الرياضي والتي تجعلك تظهر كل يوم بمظهر مميز ومتألق وأنت ترتدي الحذاء النظيف بأبسط الطرق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى