تدبير منزلي

تنظيف سيراميك المطبخ من الدهون

طريقة تنظيف سيراميك المطبخ من الدهون

تنظيف سيراميك المطبخ من الدهون ، تراكم الدهون على السيراميك يكون سبب في تشوه المظهر بالكامل ، وفي هذه الحالة يكون من الأفضل تنظيف السيراميك بشكل دوري حتى يكون ذا مظهر جيد فبقاء الدهون لفترة طويلة سوف تجعل عملية التخلص منه غاية في الصعوبة ، وسوف نعرض لكم فيما يلي طريقة تنظيف سيراميك المطبخ من الدهون مجربة .

تنظيف سيراميك المطبخ من الدهون

تنظيف سيراميك المطبخ من الدهون
تنظيف سيراميك المطبخ من الدهون

طريقة تنظيف سيراميك المطبخ من الدهون

– في البداية استخدمي قطعة من القماش في تنظيف الدهون العالقة من خلال تبليل قطعة القماش ووضعها على الدهون وتحريكها إلى أن تصبح مبتله .
– قومي بخلط مسحوق غسيل الصحون على لتر من الماء الدافئ واستخدمي هذا الخليط في تنظيف السيراميك .
– إذا لاحظتي أن الدهون لم تختفي فيجب أن تعيدي نفس الطريقة من خلال إضافة القليل من الخل على هذا المسحوق .
– ثم جففي السيراميك سوف تلاحظين أنه لامع وخالي من البقع .

تنظيف سيراميك المطبخ من الدهون بالمنظفات الفعالة

يوجد بعض المنظفات المتخصصة في التخلص من الدهون العالقة في السيراميك ، وتجنبي استخدام المنظف السائل فإنه لن يعطي النتائج المطلوبة ، أما بالنسبة لمنظفات الجل فإنها سوف تعطي نتائج مرضية ، ضعي القليل منها على مكان البقع ، ثم قومي بتنظيفها بالطرق العادية ولن تجدي أثر للدهون .

اقرأ أيضاً :
طريقة ازالة القهوة من السجاد .

خلطة سحرية لتنظيف السجاد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

تنظيف سيراميك المطبخ من الدهون بيكربونات الصوديوم

لقد أثبت بيكربونات الصوديوم مدى فاعليته في التخلص من البقع التي توجد في المطبخ ، في البداية أخلطي القليل من بيكربونات الصوديوم في لتر ماء ، ثم ضعي منظف الخاص بالتخلص من الدهون ، بعدها ضعي هذا الخليط على أماكن الدهون ، ثم استخدمي فرشاة في التخلص من البقع ، وبعدها نظفي السيراميك جيدًا ، ثم جففيه وسوف تلاحظين أنه نظيف وخالي من البقع والاتساخات .

الكثير من السيدات تحتار كثيرًا في تنظيف المطبخ للتخلص من الدهون ، وسلطنا الأضواء في هذا المقال على أهم الطرق التي يمكن أن تتبعها السيدة في تنظيف السيراميك والتي تضمن من خلالها الحصول على نتائج مرضية وفعالة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى