تدبير منزلي

ازالة الحبر عن الجلد

طريقة ازالة الحبر عن الجلد الطبيعي

ازالة الحبر عن الجلد ، للتخلص من بقايا الحبر التي توجد على الجلد أحرصي في البداية على تحديد نوع البقع ، وتخلصي منها فور حدوثها حيث أن هذا الأمر سوف يضمن لكي التخلص من بقع الحبر بسهولة ، وسوف نعرض فيما يلي أفضل هذه الطرق التي تعطي نتائج مميزة .

طريقة ازالة الحبر عن الجلد الطبيعي

ازالة الحبر عن الجلد
ازالة الحبر عن الجلد

ما هي طريقة ازالة الحبر عن الجلد الطبيعي ؟

– مزيل طلاء الأظافر
يجب أخذ جميع الاحتياطات عند إتباع هذه الطريقة وذلك لأنه إذا تم استخدامه بكميات كبيرة يمكن أن يكون سام ، كما أنه قابل للاشتغال ؛ لهذا السبب يجب أن يتم إخذ جميع الاحتياطات ، أستخدمي قطعة من القطن وضعيها في القليل من مزيل طلاء الأظافر ومن ثم استخدميه في إزالة بقايا الحبر التي توجد على الملابس ، ولديه قدرة على تفكيك الترابط الذي يوجد بين الحبر ؛ لذها السبب فإنه سوف يعطي أفضل النتائج .
وبعد ذلك أستخدمي الماء والصابون في شطفه جيدًا للتخلص من بقايا طلاء الأظافر التي توجد به ، ثم جففيه بقطعة من القماش النظيفة .

– عصير الليمون
يمكن وضع القليل من عصير الليمون على مكان الحبر ، واستخدام الماء والصابون وقطعة من القماش ووضعه على مكان الحبر ، وبفركه جيدًا إلى أن تتخلصي من بقايا الحبر التي توجد به ، ثم يتم شطفه بالماء إلى أن تتخلصي من بقايا الحبر التي توجد به ، وجففيه جيدًا قبل الاستخدام .

استخدام معجون الأسنان لعلاج الحبر

له دور فعال في التخلص من الحبر الذي يوجد على الجلد ، ويتم هذا من خلال وضع القليل من معجون الأسنان على مكان الحبر ، واستخدمي فرشاة ناعمة في فركة أو قطعة من القماش ، وبعد ذلك يتم شطفه بالماء ، ثم تجفيفه جيدًا ولن تجدي أثر للحبر على الجلد .
كل هذه الأمور يمكن من خلالها التخلص من بقع الحبر التي توجد على الملابس ، وفي جميع الأحوال فإنه يجب أن يتم شطف الحبر من على الجلد جيدًا ، وبعد ذلك يتم تجفيفه قبل أن يستخدم من جديد وبناء على ذلك يمكنك استخدام جلد نظيف خالي من بقع الحبر بدون أن تسبب له أي مشاكل .

اقرأ أيضاً :
طريقة ازالة الحبر عن الجلد .
طريقة تنظيف الجزم البيضاء الجلد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى