الصحة

طرد النيكوتين من الجسم

طرد النيكوتين من الجسم  ، من الطلبات التي يطلبها الكثير من المدخنين ، سواء مدخني السجائر ، او مدخني الشيشة،  او مدخني السجائر او مدخني الاركيلة ، او مدخني وسائل التدخين الحديثة مثل الشيشة الالكترونية ، والسيجارة الالكترونية ، ولان النيكوتين هو المادة التي تجعلك تدمن التدخين علاوة على إضرارها الكثيفة التي تضر بكل صغير وكبير في الجسم ، فأننا اليوم نقدم طرد النيكوتين من الجسم بأكثر من طريقة .

طرد النيكوتين من الجسم

طرد النيكوتين من الجسم
طرد النيكوتين من الجسم

لان الكثير من منظمات الصحة حول العالم ومنظمات مكافحة السرطان أكدت على ضرورة طرد النيكوتين من الجسم ومكافحته سواء بالطرق الطبية او الطرق الطبيعية لطرد النيكوتين ،  سوف نقسم طرق مكافحة النيكوتين من الجسم وطرده الى قسمين .

طرد النيكوتين من الجسم بالطرق الطبية

لكل مدخن نسبة معينة من النيكوتين تكون في جسمه وهي بالطبع تكون مختلفة من شخص إلى اخر ، لذلك فأن اي علاج يعمل على طرد النيكوتين من جسمك ربما يفيد جسمك ولا يفيد غيرك ، لذلك فنحن ننصحك اذا كنت تريد ان تحصل على أدوية وعلاج لطرد النيكوتين ان تذهب إلى الطبيب المتخصص ، لان الطبيب سوف يفيد حالتك أكثر من اي شخص .

طرد النيكوتين من الجسم بالطرق الطبيعية

طرد النيكوتين من الجسم بالطرق الطبيعية يسبقه بعض الخطوات لكي ينجح طرد النيكوتين ومكافحته من الجسم ، ونظن ان هذه الخطوات ليست يسيرة ولكنها ايضا ليست مستحيلة ، وهذه الخطوات تكون كالتالي :

– يجب عليك ان تقلع عن اي نوع من انواع التدخين الذي تقوم بتدخينه على الفور ، لكي تقوم بطرد النيكوتين بشكل سريع .

– يجب عليك ان تتناول الكثير من الاطعمة والفاكهة التي تحتوي على الفيتامينات كفيتامين سي ، وايضا الحديد مثل ان تتناول السبانخ ، علاوة على تناولك البرتقال واليوسفي .

اقرأ أيضا :
كيف ابطل السجائر .
نسبة النيكوتين في السجائر .

فوائد النيكوتين .
اضرار النيكوتين .
التخلص من النيكوتين في الدم .
انسحاب النيكوتين .
كيفية تنظيف الرئتين .
غسيل الرئة .
علاج ادمان السجائر .
الاعراض الانسحابية للتدخين .
كيفية تبطيل السجاير .
اضرار السجائر .
ازاى ابطل السجاير .
اسرع علاج للتدخين .

– لابد من ان تشرب الكثير من العصائر التي تحتوي على فيتامين سي كعصير البرتقال وعصير الليمون ، وايضا عصير الجزر به الكثير من الفيتامينات مثل فيتامين سي وغيره من الفيتامينات التي تساعد الجسم وتحفزه على طرد النيكوتين .

– لابد من تشرب المياه لتعمل على حد الجفاف الذي أصابك من التدخين .

– يجب عليك انت كشخص يريد ان يطرد النيكوتين من جسمه ، ان يمارس الرياضة دائماً وابداً .

هنا نصل الى نهاية مقال طرد النيكوتين من الجسم . نرجوا ان يكون مقال طرد النيكوتين من الجسم ، قد نال اعجابكم ، للمزيد من المقالات :

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى