مكياج

مكياج ناعم وخفيف

كيفية تطبيق مكياج ناعم وخفيف

مكياج ناعم وخفيف ، يعد مظهرك سر جمالك لذا يجب عليك الحفاظ عليه والعناية الدائمة به ؛ وذلك عن طريق أستعمال الماسكات ، الأقنعة ، والكريمات وأيضاً ينصح بشرب كميات كبيرة من الماء واستعمال المكياج بطريقة بسيطة من خلال مكياج جذاب ؛ وذلك فقط لأبراز جمالك وفي هذا المقال من موقعنا ” ابجديه ” وحرصاً منا على الأهتمام بكل ما يخص حياتك سنقدم لك كيفية تطبيق مكياج ناعم وخفيف بسهولة .

مكياج ناعم وخفيف

مكياج ناعم وخفيف
مكياج ناعم وخفيف

اقرأ ايضا :
مكياج عرايس .
انواع المكياج .
طريقة وضع المكياج الخفيف .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيفية تطبيق مكياج ناعم وخفيف

مكياج ناعم وخفيف
مكياج ناعم وخفيف

قبل البدء في وضع  المكياج يجب عليك أن تنظفي بشرتك من الأتربة بالماء والغسول الناسب لبشرتك ، وتنشيفها باستعمال القطن الناعم وبعد ذلك طبقي مكياج ناعم وخفيف بالطريقة التالية :
– استخدمي الكريم المرطب على بشرتك وقومي بتدليك الكريم بطريقة دائرية ولكن في البداية يجب عليك أن تختاري الكريم المرطب المناسب لبشرتك فالكريم الذي يناسب البشرة الدهنية يختلف تماماً عن ما يناسب البشرة الجافة .
– ضعي كمية بسيطة من كريم الأساس ووزعية بطريقة متساوية على البشرة باستخدام الفرشاه أو البيوتي بليندر ، وينصح باختيار لون كريم اساس مناسب للونك فيمكنك معرفة هذا عن طريقة تجربة كريم الأساس على الرقبة .
– اختاري باودر جاف مناسب للونك أيضاً وقومي بتوزيعة على الوجه بأكملة ؛ وذلك حتى يتم تثبيت كريم الأساس جيداً .
– أرسمي بالكحل السائل أو ما يعرف بالأيلينر جوانح أعلى الجفن ، ويعتمد حجم الخط على حجم العيون ، فالعيون الواسعة تناسبها الخطوط العريضة أما العيون الضيقة فمن الأفضل رسم خط رفيع فقط .
– استخدمي العدسات اللاصقة بالوان المناسب لبشرتك .
– ضعي طبقة من المسكارا بعناية حتى لا يتسخ وجهك .
– يمكنك أيضاً استعمال الشادو الخفيف بالألوان الترابية والالوان الوردية في مكياج ناعم وخفيف وبسيط .
– ضعي أحمر الشفاه المقارب للون شفتيك ، فإذا كنتي من أصحاب البشرة السمراء فاختاري الألوان الغامقة أما في حالة أن كنتي من أصحاب البشرة الفاتحة فاختاري الألوان الوردية .
– يمكنك وضع أحمر الخدود أو يعرف بالبلاشر بكمية مناسبة على عضمة العين .
وبذلك تكوني طبقتي مكياج مناسب للفتيات في المناسبات والأعياد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى