السياحة في مصر

رحلات العين السخنة

رحلات العين السخنة ، تعد العين السخنة أقرب المناطق الواقعة على ساحل البحر الأحمر قربةً من مدينة القاهرة ، حيث تبعد عن العاصمة حوالي ساعة ونصف فقط ، لذا تعد الوجهة الأولى والمقصد المفضل لكل سكان العاصمة .

وتعتبر الوجهة المفضلة لكل من يرغب في قضاء العطلة في مكان مفتوح مع العائلة ، لذا فهي مناسبة جدًا لرحلات اليوم الواحد ، وشواطئها مجهزة لاستقبال العائلات .

تحتوي العين السخنة على العديد من الشواطئ أهمها على الإطلاق بورتو العين السخنة ، وغيره الكثير ، وتتفاوت أسعار الدخول للتتناسب مع جميع الفئات وتختلف من حيث الخدمات ومدى جودتها .

نعرض لكم نبذه مختصرة عن بعض رحلات العين السخنة المناسبة للأفراد والعوائل .

رحلات العين السخنة

رحلات العين السخنة
رحلات العين السخنة

رحلات العين السخنة لفندق تيدا سوس إن

رحلات العين السخنة
رحلات العين السخنة

يقع منتجع وفندق تيدا سوس إن على بعد 120 كم من مدينة القاهرة ، ويوجد  الفندق وسط الخضرة الشاسعة كما أنه يطل على ساحل البحر الأحمر ، ويقدم الفندق الكثير من خدمات الترفيه للزوار حيث يوجد به صالة للألعاب الرياضية ، وملاهي للأطفال ، كما يقدم خدمات فندقية راقية بالرغم من أنه يحصل على تقييم 4 نجوم فقط  .

ويوجد بالفندق كافيهات وملاهي مائية وحمام سباحة مركزي بالإضافة إلى حمامات السباحة المخصصة للأطفال .

يحتوي الفندق على 126 غرفة وجناح ، يتم تجديد ديكورات الغرف باستمرار  وتحتوي الغرف على شرفات واسعة تطل معظمها على البحر مباشرة ً وجميعها مكيف ، كما يوجد انترنت مجاني بالفندق .

تكلفة الإقامة للفرد الواحد 1720 جنيه مصري في الغرف المزدوجة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadi

اقرأ أيضا :
شواطئ العين السخنة .

رحلات العين السخنة لفندق بورتو العين السخنة

يُعد منتجع برتو العين السخنة أشهر منتجعات العين السخنة وأقربها إلى مدينة القاهرة ، والمميز في المنتجع والفندق التابع له أنه قريب من جبال ومرتفعات العين السخنة لذا تنظم إدارة الفندق رحلات استكشافية للنزلاء إلى تلك الأماكن .

ويقدم الفندق العديد من الخدمات المميزة مثل توفير أماكن لمزاولة الالعاب الرياضية ، وينظم رحلات بحرية ورحلات صيد جماعي ، بالإضافة إلى إقامة الحفلات الليلية المثيرة .

هناك الكثير من الفنادق في العين السخنة التي توفر خدمة  رحلات العين السخنة ليوم واحد  بخدمات فندقية جيدة منها :
– فندق كورال سي بيتش .
– فندق بالميرا .
– فندق رومانس .
– فندق لا سرينا .

تتفاوت أسعار الإقامة في كل منها للتتناسب مع القدرات المادية للجميع لتبقى رحلات  العين السخنة هي المقصد الأول لسكان العاصمة لقضاء العطلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى