ترند

شركة واتس آب

معلومات عن شركة واتس آب

شركة واتس آب ، تأسست في العام 2009 مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا ، من قبل موظفين سابقين في شركة ياهو وهما ، الأوكراني جان كوم بمنصب الرئيس التنفيذي ، والأمريكي بريان أكتون ، ويعتمد أساس الشركة على تطبيق تراسل فوري متعدد يستخدم في الهواتف الذكية ، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الكتابية الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط ، وكذلك إجراء المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو ، علماً أن هاتان الميزاتان محظورتان في بعض الدول .

شركة واتس آب

شركة واتس آب
شركة واتس آب

خدمات شركة واتس آب

– تقدم شركة واتس آب خدمة إرسال الرسائل النصية بشكل مجاني ويلزم الاتصال بالإنترنت .
– إمكانية إنشاء مجموعات محادثة جماعية تشمل الأصدقاء المقربين أو أفراد العائلة للتواصل فيما بينهم وتبادل الرسائل والوسائط .
– إمكانية تنزيل التطبيق خاص بأنظمة تشغيل الكمبيوتر على سطح المكتب وعمل مزامنة للمحادثات الخاصة ما بين الهاتف المحمول وجهاز الكومبيوتر الخاص ، أو مباشرةً من خلال المتصفح وموقع وتس آب .

إقرأ المزيد :
تنزيل واتساب .

– الحفاظ على سرية الرسائل والمكالمات الخاصة بين مستخدمي واتس آب ، وذلك من خلال عملية تشفير الرسائل من البداية وحتى النهاية من دون أن يتاح لأي طرف أن يتطلع عليها ، ولا حتى شركة واتس آب نفسها .
– الاستغناء عن البريد الإلكتروني أو غيره من التطبيقات التي تنقل الوثائق والمستندات ، وتبادلها عبر واتس آب الذي يعد أسهل من باقي التطبيقات ، وذلك من خلال خيار ارسال الملفات .
– خدمة الحالة اليومية وهي عبارة عن نص أو صورة أو مقطع فيديو بمدة 30 ثانية ، وهو لايصال الحالة التي يمر بها المستخدمين إلى أصدقائهم بشكل غير مباشر ، حيث يرسل التطبيق إشعار يظهر أي من الاصدقاء قد اضاف حالة جديدة أو قام بتحديث حالته .

اشترك في صفحتنا : https://facebook.com/abjadih

– خدمة حذف الرسائل والوسائط الغير مقروءة من كافة المستخدمين لكلا الطرفين ، وكذلك إمكانية حذف الرسائل حتى ولو كانت مقروءة ولكن خلال مدة لا تتجاوز الدقيقة .
– تقدم شركة واتس آب خدمة ارسال الموقع عبر جوجل مابس لتحديد المكان بين المستخدمين ، بالاضافة إلى خدمة مشاركة الموقع الحي ولمدة يمكنك اختيارها من الخيارات التي توفرها شركة واتس آب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى