ترند

أخبار ريال مدريد

أخبار ريال مدريد

  • عاش ريال مدريد فترة صعبة في سوق الانتقالات حيث انه لم يقم بأي صفقة في صيف 2020-2021 للمرة الأولى منذ 40 عامًا بسبب جائحة كورونا، لكن يبدو أن الأمور ستتغير مع بداية انتقالات 2022.

  • تمكن ريال مدريد من التعاقد مع الفرنسي أوريليان تشواميني من نادي موناكو في صفقة قد تتجاوز قيمتها الإجمالية حاجز 100 مليون يورو، قبل أيام من الانطلاق الرسمي لفترة الانتقالات الصيفية 2022.

  • وايضا” تعاقد ريال مدريد بالمجان مع الألماني أنطونيو روديجر مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي،لأجل حل الأزمة الدفاعية التي عانى منها الإيطالي كارلو أنشيلوتي في موسم 2021-22.

  • ورغم مواصلة ريال مدريد لمحاولات جلب كيليان مبابي حتى مايو الماضي، إلا أن اللاعب فجر مفاجأة مدوية، وقرر الاستمرار في باريس سان جيرمان حتى 2025، ليوجه ضربة قاضية إلى آمال النادي الملكي في ضمه.

  • وبعد التعاقد مع تشواميني وروديجر، توقف ريال مدريد عن البحث عن لاعبين جدد وأغلق سوق الانتقالات الصيفية دون إبرام صفقات أخرى.

  • وعلى الأغلب أن يواصل النادي الملكي مشوار البحث عن عناصر لتطوير الفريق من أجل التخطيط أكثر من أجل المستقبل، بعد أن اكتفى بإضافة عنصرين جديدين فقط على الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

    أخبار ريال مدريد

    • إندريك ينتظر عرض رسمي من ريال مدريد
    • ريال مدريد يعود لمطاردة ظهير سبورتينغ لشبونة
    • ريال مدريد يفكر جديا” في تجديد عقد أسينسو
    • خطوة جديدة من ريال مدريد تقربه من بيلينجهام

    إندريك ينتظر عرض رسمي من ريال مدريد

    صحيفة “El Debate” الإسبانية أكدت أن إندريك لاعب نادي بالميراس البرازيلي اتخذ بالفعل قراره بالانضمام إلى ريال مدريد،إذ ان صاحب الستة عشر عامًا، ينتظر تقديم ريال مدريد لعرض رسمي إلى بالميراس من أجل التأكيد على رغبته في الانضمام إلى النادي الملكي عندما يصل إلى الثامنة عشر من عمره، أي في صيف 2024.

    ريال مدريد يعود لمطاردة ظهير سبورتينغ لشبونة

    أكدت صحيفة “أ بولا” البرتغالية أن ريال مدريد لم يتوقف عن مراقبة الإسباني بيدرو بورو، الظهير الأيمن لنادي سبورتينج لشبونة البرتغالي.

    وان ريال مدريد يراقب بيدرو بورو منذ عدة مواسم الآن، ولن يكون من المفاجئ أن يتحرك لضمه خلال الفترة المقبلة.

    ويفكر ريال مدريد جديًا في مستقبل مركز الظهير الأيمن في الفريق، خاصة مع تقدم داني كارباخال في العمر، وسجله المقلق مع الإصابات.

    لقراءة المزيد ابجديه

    ريال مدريد يفكر جديا” في تجديد عقد أسينسي

    كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ماركو أسينسيو يقترب من تلقي عرض جديد من ريال مدريد لتجديد عقده مع النادي الملكي،اذ ان العقد ينتهي في صيف 2023،وكان مرشحًا خلال الصيف الماضي للخروج من “سانتياجو برنابيو” مع وجود اهتمام بخدماته من عدة أندية أوروبية،لكنه اوضح رغبته في الاستمرار مع ريال مدريد.

    خطوة جديدة من ريال مدريد تقربه من بيلينجهام

    ويأتي ذلك بعد حصول الثنائي إيدير ميليتاو ورودريجو على الجنسية الإسبانية، وهو ما يعني أن ريال مدريد يملك الآن ثلاثة أماكن شاغرة للتعاقد مع لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي.وبحصول الثنائي على الجنسية الأسبانية ازالو عقبة في سعي ريال مدريد للتعاقد مع الإنجليزي جود بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

    وبعد خروج بريطانيا مؤخرًا من الاتحاد الأوروبي، أصبح لاعبو المملكة المتحدة يسجلون في إسبانيا على أنهم من خارج أوروبا.

    التقرير أشار إلى أن ريال مدريد سيقوم بتسخير كل إمكانياته خلال الفترة المقبلة من أجل إقناع بيلينجهام بالانتقال إلى “سانتياجو برنابيو” في الصيف المقبل.

    اشترك في صفحتنا على الفيس بوك https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى