اندرويد

سوق اندرويد العرب

تحميل سوق اندرويد العرب

سوق اندرويد العرب ، تطبيق اندرويد عربى وهو التطبيق الرسمى للعرب وهو متخصص في تشغيل الاندرويد بنكهته العربية حيث يقدم اخبار الهواتف الذكية والالعاب والتطبيقات والبرامج ومن وظائفه ايضاً متابعة الشركات والتطبيقات الى تعرضها وتطرحها في الاسواق وسنتحدث في هذا المقال عن سوق اندرويد العرب .

سوق اندرويد العرب

 سوق اندرويد العرب
سوق اندرويد العرب

اقرأ ايضاً :
تحديث متجر بلاي .
العاب قوقل .
كيفية تنزيل متجر بلاي .
تحديث خدمات قوقل بلاي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تحميل سوق اندرويد العرب

سوق التطبيقات العربية او سوق العرب هو سوق انتقائى عربى لتطبيقات الاندرويد باللغة العربية وهو مهتم بمراجعة وعرض التطبيقات العربية التى ضاع صداها بين التطبيقات الحديثة المتوفرة على الاسواق الاخرى ويوجد به مراجعة للتطبيقات الاجنبية التى تدعم اللغة العربية ومهمة بالنسبة للمستخدم العربى وسوق الاندرويد العربى مهتم ايضاً بمراجعة تفاصيل التطبيقات الاجنبية التى تدعم العربية والىن سنقوم بشرح سوق اندرويد العرب .

 سوق اندرويد العرب
سوق اندرويد العرب

تطبيقات سوق الاندرويد بالعربية

تطبيق Socratic

ويوجد في هذا التطبيق بعض العلوم مثل علوم الرياضيات والكيمياء والتاريخ والتى تستخدم في كثير من المجالات او تستخدم هذه التطبيقات لمساعدة غيرنا من الاشخاص ومفيدة في العمل سواء في الحياة اليومية ويوجد في هذا التطبيق حلول للمساعدة في حل المعادلات الرياضية والتاريخ عن طريق كاميرا الهاتف الاندرويد الخاص بك .

تطبيق انا محترف الخط

وهو تطبيق متخصص بتصميم الخطوط العربية وهواة الكتابة وهو موقع مصمم بايادى عربية ومتميزة ويمكن في هذا التطبيق استخدام الكثير من المخطوطات العربية واستخدام الرموز الخاصة والتشكيل الكامل وهو موجود على جوجل بلاى بالنسخة المدفوعة والمجانية .

تطبيق Cute Cut

وهو تطبيق لتصميم الفيدوهات الاحترافية وكان هذا التطبيق متاحاً في نظام الآى او اس لهواتف الآيفون وتم طرحه في الآونة الاخيرة على هواتف الاندرويد وتوجد به ايضاً النسخة المدفوعة ويساعد التطبيق على تصميم الفيديوهات الاحترافية ويمكن تنفيذ وتصميم الفيديو وازالة اسم التطبيق من على الفيديو .

تطبيق مدير الصفحات

وهو اداه من الادوات الاساسية المستخدمة على موقع الفيس بوك ومن خلال هذا التطبيق يمكن ادارة جميع صفحات الفيس بوك الخاصة .

تطبيق تنبيهات الآذان والاذكار

وهو من التطبيقات المميزة ويوجد به تذكيرات لاوقات الصلاة والتسبيح وقراءة الاذكار ويتميز بتنوع اصوات القراء به ويوجد به التذكير بالادعية الصباحية والمسائية ويمكن ان يضيف واجهة جميلة لهاتفك المحمول بالشكل المرغوب به كالشكل الدائري او المستطيل .

إلى هنا نصل إلى نهابة المقال بعد أن تعرفنا على سوق اندرويد العرب ، ونتمنى أن نكون وفقنا في شرح سوق اندرويد العرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى