اندرويد

خدمات قوقل بلاي

تنزيل خدمات قوقل بلاي

خدمات قوقل بلاي ، ان خدمات جوجل بلاي ، تطبيق خاص داخلي في نظام الاندرويد ، لابد من وجوده لكي يتم تثبيت بعض التطبيقات على هاتفك الذكي ، خصوصاً تطبيق واتس اب ، فاذا كنت تستخدم الواتس اب وايضا تطبيق IMO فانت بحاجة إلى ان تكون خدمات قوقل بلاي محدثة إلى احدث اصدار ، ولكن قد تحدث بعض المشكلات مع المستخدم فلا يستطيع ان يكمل او ينهي تثبيت تحديث خدمات قوقل بلاي ، فيبدأ ان يبحث عن حل لهذه المشكلات ، ومن خلال مشكلات المستخدمين قمنا بإعداد خطوات لتنزيل وتحديث خدمات قوقل بلاي بشكل سهل من خلال ابجديه .

خدمات قوقل بلاي

خدمات قوقل بلاي
خدمات قوقل بلاي

تنزيل خدمات قوقل بلاي مجانا

في البداية عند شراء هاتف ذكي جديد ، وتقوم بتسجيل الدخول إلى المتجر فأن المتجر يطلب منك حساب جوجل ، ثم يقوم بتحديث خدمات جوجل بلاي ، ولكن قد لا يحدث ذلك ، وتكون مضطر لتحميل الخدمات من مكان اخر .
اقرأ ايضا :
تطبيق خدمات جوجل بلاي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih
لتحميل الخدمات لابد من تنفيذ الخطوات التالية :
– لابد من ان تنشأ اتصال بالإنترنت بين هاتفك الذكي والانترنت من خلال شبكة واي فاي ، او من خلال بيانات الهاتف الخلوية ( نفضل استخدام الوايف اي لتقليل التكلفة ) .
– افتح الموقع الرسمي لمتجر Apk Pure .
– ابحث من الموقع عن Google Play Services .
– سوف تظهر لك نتيجة البحث مرتبة ، فقم باختيار النتيجة الاولي ، وعند اختيارها سوف تفتح لك صفحة اخري لتحميل هذا الاصدار ، وفي الاسفل باقي الاصدارات السابقة ، فنحن نفضل تحميل احدث اصدار .
– قم بتحميل الخدمات ، وانتظر ليتم التحميل بالكامل وبعد ذلك قم بالتثبيت ، ( يفضل إعادة تشغيل الجهاز بعد التثبيت ) .

تحديث خدمات قوقل بلاي

يمكنك تحديث خدمات قوقل بلاي بكل سهولة عندما يتم ظهور إشعار على جوالك بذلك ، ولكن احيانا يتطلب منك التحديث ولا تستطيع تحديث الخدمات ، وهذه اهم مشكلة قد تقابل المستخدم ، وان حل هذه المشكلة يكون عن طريق تطبيق الخطوة السابقة بأن تقوم بتحميل احدث اصدار من الخدمات ، وتقوم بتثبيته ، او تطبق الخطوة التالية :
افتح هذا المسار ، اعدادات الجهاز ، التطبيقات ، Google Play Services ، الذاكرة ، امسح الذاكرة المؤقتة ، ثم الذاكرة .
قم بإعادة تشغيل الجهاز ، ثم اشبك الجوال بالإنترنت ، وسوف يتم التحديث بشكل إجباري مباشرة، وهذه افضل طريقة لتحديث الخدمات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى