اسعارعمليات التجميل

سعر عملية تجميل الانف

ما هو سعر عملية تجميل الانف بالدول الأجنبيه ؟

سعر عملية تجميل الانف ، في العصر الحديث أصبحت عمليات التجميل تنتشر كثيراً بين الناس وخصوصاً تجميل الأنف سواء بغرض العلاج أو بغرض التجميل نفسه ، ولكن دائماً يتساءل المرضى أولاً عن سعر عملية تجميل الانف وعن تكلفتها ، وللإجابة عن ذلك السؤال لابد أن نأخذ في الاعتبار ما هي الدولة التي سيتم فيها العملية ، ونعرف من هو الطبيب الذي سيقوم بالعملية وما هي خبرته العلمية والإكلينيكية ، وكذلك يجب معرفة المركز الطبي الذي ستتم فيه العملية وبعد ذلك تستطيعون أن تحددوا متوسط تكاليف العملية .

سعر عملية تجميل الانف

سعر عملية تجميل الانف
سعر عملية تجميل الانف

سعر عملية تجميل الانف بالولايات المتحدة

– الولايات المتحدة تعتبر هي الأولى في التصنيف العالمي لجراحة تجميل الأنف ، وتكاليف العملية تختلف بحسب اختلاف المستشفى وكفاءتها وتختلف على حسب سعر الطبيب الذي سيقوم بإجراء العملية .
– وسعر عملية تجميل الأنف بالولايات المتحدة الأمريكية يتراوح بين ثلاثة آلاف دولار وحتى ستة عشر آلاف دولار أمريكي ، ويعتبر سادة ومشاهير المجتمع هم أول من يذهب هناك لإجراء عملية تجميل الأنف .

 سعر عملية تجميل الانف بأوربا

– ودول أوربا تُعد في المركز الثاني من التصنيف العالمي لنجاح عمليات جراحة وتجميل الأنف وأسعارها تتراوح مابين 5000 إلى 9000 دولار .
– وهذا يختلف باختلاف الدولة التي ستجرى فيها العملية ، وسنتدرج في المقال بذكر مصاريف عملية تجميل الأنف على حسب سعر كل دولة أوربية .

سعر عملية تجميل الانف في ألمانيا

– تختلف تكاليف العملية على حسب خبرة الطبيب ، بمعنى الطبيب المبتدئ لا تكون مصاريفه كالطبيب الخبير والاستشاري في المجال ولكن مصاريف العملية لا تزيد عن8000 دولار في كل الأحوال .

اقرأ أيضاً :
تكلفة عملية تصغير الانف .
متى يظهر الشكل النهائي للانف بعد عملية التجميل .
احسن دكتور تجميل انف في تركيا .

سعر عملية تجميل الانف في فرنسا

– دولة فرنسا مثلما نعلم بأنها ذات شهرة كبيرة في عالم الطب التجميلي ، نظراً لكثرة وجود الأطباء المتخصصين بها وكثرة توافر الإمكانيات والخدمات الطبية التي تهيأ ذلك .
– ولكن سعر العملية لا يكون باهظ الثمن كما يعتقد البعض فتكلفة العملية لا تتعدى 5000 دولار شاملة كل شيء .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

سعر عملية تجميل الانف في انجلترا

– بريطانيا تعتبر أول دولة أوربية منافسة لدولة ألمانيا في الكفاءة الطبية والعلاجية ، وتتوفر بها كل الخدمات والتقنيات الحديثة للقيام بالعمليات التجميلية بدقة ، وعن سعر عملية تجميل الأنف بها يكون في متوسط 9000 دولار .

سعر عملية تجميل الانف في ايرلندا

– عمليات التجميل في آيرلندا لا تكون غالية مثل بقية الدول الأوربية فهي لا تزيد 4500 دولار .
– ولكن ذلك السعر يعتبر غالي كثيراً مقارنةً بالخدمات الطبية والأجهزة المستخدمة في إجراء عملية تجميل الأنف ، لذلك لا ينصح دائماً بمن يريد إجراء تلك العملية بأن تكون آيرلندا هي وجهتهم الأولى .

للمزيد يمكنكم زيارة قسم عمليات التجميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى