عمليات التجميل

تكلفة عملية تصغير الانف

كم تبلغ تكلفة عملية تصغير الانف ؟

تكلفة عملية تصغير الانف ، عملية تجميل وتصغير الأنف هي عملية تهيئة وإعادة هيكلة وتغيير شكل الأنف إلى الشكل الذي يرغب به المريض ، وعملية تعديل الأنف دائماً ترتبط بكونها عملية تجميلية للأنف ، ولكن يوجد حالات كثيرة تجرى لها العملية بغرض العلاج لتعديل بعض التشوهات والعيوب الخلقية التي تصيب الأنف نتيجة التعرض للحوادث أو يتم إجرائها لعلاج مشاكل التنفس ، وعملية تجميل الأنف يتم إجرائها بعدة طرق منها ، تكبير أو تصغير شكل الأنف وتجميله .

تكلفة عملية تصغير الانف

تكلفة عملية تصغير الانف
تكلفة عملية تصغير الانف

تكلفة عملية تصغير الانف في أمريكا

– تكلفة وأسعار عملية تجميل الأنف تختلف كثيراً من دولة لأخرى ومن طبيب إلى طبيب آخر كلاً منهما يكون لديه سعره الذي يختلف بسبب المكان الذي ستجرى فيه العملية ، وتختلف تبعاً للخدمات الطبية التي تقدم لرعاية المريض .
– ولكن نجد تكلفة عملية تصغير الانف في الولايات المتحدة الأمريكية تبدأ من 3,000 دولار إلى 5,000 دولار والسعر يختلف بحسب اختلاف الطبيب وحسب خبرته العلمية والمهنية ، وكذلك بحسب اختلاف المستشفى أو المركز الطبي الذي سوف تجرى فيه العملية .

تكلفة عملية تصغير الانف في أمريكا
تكلفة عملية تصغير الانف في أمريكا

تكلفة عملية تصغير الانف في الدول العربية

– تكلفة عمليات تجميل الأنف في الدول العربية تتبع نفس نهج أمريكا وأوربا من حيث السعر والخدمات الطبية التي تقدم للمريض ، ففي دولة الكويت والسعودية تكون أسعار عملية تجميل الأنف تتراوح مابين 2,200 دولار إلى 5,000 دولار .
– وفي دولة العراق نجد تكلفة عملية تصغير الانف تبدأ من 500 دولار إلى 1,000 دولار ، وفي دولة إيران عملية تجميل الأنف تبلغ تكلفتها 600 دولار فقط ، وكل تلك التغيرات في السعر تتوقف على خبرة ومهارة الطبيب وجودة المكان .

تكلفة عملية تصغير الانف في الدول العربية
تكلفة عملية تصغير الانف في الدول العربية

اقرأ أيضاً :
متى يظهر الشكل النهائي للانف بعد عملية التجميل .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

افضل مكان لتجميل الانف:
في البداية يجب أن نعلم بأن ليس دائماً المكان هو الذي يحدد مدى نجاح العملية الجراحية أو لا ، ولكن أول من يحدد نجاح العملية هو خبرة ومهارة الطبيب المختص والخدمات الطبية الكافية التي تتواجد في مكان إجراء العملية ، ومع ذلك تعتبر الولايات المتحدة الأمريكية هي أول دولة في تصنيف جراحة تجميل الأنف ، حيث تُعد ” ولايات دالاس ولوس أنجلوس وولاية نيويورك الأمريكية ” هم أهم أماكن تتم فيها جراحة تجميل الأنف ، وبعد ذلك يتبعهم دولة اليابان والصين أعلى نسبة في نجاح عمليات جراحة وتجميل الأنف .

للمزيد يمكنكم زيارة قسم عمليات التجميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى