العناية بالشعر

زيت لتنعيم الشعر

أفضل زيت لتنعيم الشعر

زيت لتنعيم الشعر ، الكثير من النساء يرغبن في الشعر الناعم فلذلك دائمًا يبحثن عن طرق لتنعيمه لان جمال المرأة يكمن في طول ونعومة شعرها فلذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال زيت لتنعيم الشعر .

زيت لتنعيم الشعر

زيت لتنعيم الشعر
زيت لتنعيم الشعر

افضل زيت لتنعيم الشعر

زيت لتنعيم الشعر
زيت لتنعيم الشعر

زيت الزيتون
يعتبر زيت الزيتون من أكثر الزيوت التي تعمل على تغذية الشعر ، لان زيت الزيتون يحتوي على العديد من المواد الغذائية التي تساهم في نعومة الشعر كما أنه يعمل على تعزيز الشعر ، وترطيبه ، وزيادة نموه .
زيت السمسم
يعد زيت السمسم من أهم الزيوت التي تنعم الشعر لاحتوائه على الكثير من الفيتامينات والمعادن التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية كما إنه يغذي الشعر .

اقرأ أيضا :
طريقة فرد الشعر .
افضل خلطة لتطويل الشعر .
زيت الجرجير لتكثيف الشعر .
الشعر الخفيف .
كيفية اطالة الشعر .
اسرع طريقة لتطويل الشعر .
تنعيم الشعر الجاف .
خلطة لتطويل الشعر بسرعة .
افضل زيت لتطويل الشعر بسرعة .
طريقة تكثيف الشعر .
خلطات لتطويل الشعر في يومين .
تطويل الشعر في يوم .
تطويل الشعر بسرعه فائقه .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

زيت لتنعيم الشعر الجاف والمجعد

زيت جوز الهند
يعتبر زيت جوز الهند من أفضل الزيوت لصحة الشعر فهو يعمل على زيادة نموه كما يعمل على تعزيز الشعر وترطيبه كما يعمل ايضًا على تقويته ويحافظ على فروة الرأس كما يعمل على محاربة الفيروسات والبكتريا التي تصيب الشعر ، فيعد زيت الهند من زيت لتنعيم الشعر  .
زيت بذور الرومان
يعد من أهم الزيوت لصحة الشعر ويحمي الشعر من التلف والتقصف كما يعمل على نعومة الشعر وتقوية وزيادة نموه .

زيت لتنعيم الشعر وتطويله

زيت اللوز الحلو
يعد زيت اللوز الحلو من الزيوت المستخدمة في تنعيم الشعر كما يعمل على تغذية الشعر لاحتوائه على الكثير من الفيتامينات والمعادن ، كما يعمل على ترطيب الشعر ويمنع تساقط وتقصف الشعر .

زيت الصبار
يحتوي زيت الصبار على الكثير من الفيتامينات والمعادن التي لها أهميه كبيرة في نمو الشعر كما تعمل هذه الفيتامينات على حماية الشعر من التلف والتقصف والتساقط ، كما إنه يحتوي على الاثراكينون الذي يعمل كمضاد قوي للبكتريا والالتهابات التي تصيب الشعر كما إنه يمنح الشعر النعومة واللمعان كما يعمل على تعزيز الشعر وزيادة نموه .

طريقة استخدام الزيوت للشعر

إن أفضل طريقة لاستخدام الزيوت السابقة على الشعر لتنعيمة عن طريق تسخين كمية مناسبة من الزيت المستخدم على حسب كمية الشعر ونوعية ، فالتسخين يعني التدفئة وليس الغليان ثم يوضع الزيت على فروة الرأس ويدلك بلطف ثم يغطى الشعر بقبعة الاستحمام لمدة لا تقل عن 10 دقائق بعد ذلك يغسل الشعر جيدًا بالماء الفاتر والشامبو .

وبذلك نكون قد قدمنا لكم زيت لتنعيم الشعر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى