العناية بالشعر

كيفية اطالة الشعر

طرق كيفية اطالة الشعر

كيفية اطالة الشعر ، الكثير من النساء ترغب في الحصول على الشعر الطويل والجذاب فلذلك يبحثن عن طرق لتطويل الشعر فلذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال كيفية اطالة الشعر .

كيفية اطالة الشعر

كيفية اطالة الشعر
كيفية اطالة الشعر

طرق كيفية اطالة الشعر

قص اطراف الشعر
فتعتبر قص اطراف الشعر من الخطوات المهمة لاطالة الشعر فيجب قص الاطراف مرة كل ثلاث شهور لكي يساعد الشعر على النمو بطريقة فعالة وسريعة وكذلك لحماية الشعر من التلف .
غسيل الشعر
غسيل الشعر من أهم الخطوات التي تساعد الشعر على التخلص من الاتربة والزيوت التي توجد على فروة الرأس ، فيجب غسل الشعر مرتين على الاقل أسبوعيًا ، كما يجب استخدام البلسم المرطب للشعر .
تمشيط الشعر
يساعد تمشيط الشعر على تنشيط الدورة الدموية مما ايضًا يساعد على اطالة الشعر ، فيجب تمشيط الشعر مرتين على الاقل يوميًا ، كما يجب عدم تمشيط الشعر المبلل لان ذلك يؤدي الى تلف الشعر .
ترطيب الشعر
ترطيب الشعر من الخطوات الهامة في اطالة الشعر ، لان الترطيب يحافظ على الشعر من التقصف ، فيجب استخدام الشامبو والبلسم كما يجب استخدام الزيوت لترطيب الشعر مثل زيت اللوز ، زيت جوز الهند .
تناول غذاء صحي
يجب تناول الاطعمة الصحية للحفاظ على الجسم ، كما يجب تناول كميات من الخضروات والفواكه وايضًا شرب كمية مناسبة من الماء فإنه يساعد على اطالة الشعر .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih
اقرأ أيضا :
تطويل الشعر بسرعه فائقه .

زيوت لتطويل الشعر .
تطويل الشعر في اسبوع .
طرق لتطويل الشعر .

كيفية اطالة الشعر بسرعة

العسل
تخلط كمية مناسبة من العسل مع اضافة كمية مناسبة من عصير الليمون ثم توضع هذه الخلطة على الشعر لمدة لا تقل عن 20 دقيقة ثم يغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو . فيعتبر  العسل من وصفات كيفية اطالة الشعر .
حمام الزيت

كيفية اطالة الشعر
كيفية اطالة الشعر

حمام الزيوت يساعد على اطالة الشعر فيجب استخدام خليط من زيت الزيتون مع زيت جوز الهند ويدلك الشعر لمدة لا تقل عن 10 دقائق ثم يغطى الشعر بكيس بلاستيك ويترك الشعر ليلة كاملة ثم يغسل الشعر بالماء والشامبو .
البيض
إن البيض يحتوى على الكثير من البروتينات التي تساعد على اطالة الشعر فيجب خلط بياض بيضة مع كوب من الزبادي ثم يوضع على الشعر هذا الخليط لمدة 15 دقيقة ثم يغسل الشعر بالشامبو .

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كيفية اطالة الشعر ، نتمنى منك سيدتي متابعتنا دوما للتعرف على ما هو جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى