العناية بالشعر

تطويل الشعر بسرعه فائقه

أفضل وصفات تطويل الشعر بسرعه فائقه

تطويل الشعر بسرعه فائقه ، تنفق العديد من النساء الكثير من الاموال رغبة في الحصول على شعر طويل فأن الشعر يعتبر من علامات جمال المرأة ، فإن الكثير من النساء يبحثن عن طرق لتطويل الشعر واكسابه حيويه ولمعان ، فلذلك سوف نقدم لكم خلطات تطويل الشعر بسرعه فائقه .

تطويل الشعر بسرعه فائقه

تطويل الشعر بسرعه فائقه
تطويل الشعر بسرعه فائقه

أفضل وصفات تطويل الشعر بسرعه فائقه

الموز 
يحتوي الموز على أهم العناصر الغذائيه ومنها البوتاسيوم ، وفيتامين (A)  ، وفيتامين (E) ، توضع اجزاء من الموز على الشعر ويغطى الشعر بكيس البلاستيك أو القبعه ويترك لمدة لا تقل عن 40 دقيقة ثم يغسل الشعر بطريقة جيدة بالماء والشامبو .

اقرأ أيضا :
اسرع طريقة لتطويل الشعر .

تطويل الشعر في اسبوع .
طرق لتطويل الشعر .
خلطة تطويل الشعر .

افضل زيت لتطويل الشعر .
خلطات لتطويل الشعر .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

عصير البصل 
فعصير البصل له عدة طرق للاستخدام على الشعر فمنها أن يوضع عصير البصل على فروة الرأس لمدة لا تقل عن 15 دقيقة ثم يغسل الشعر بطريقة جيدة بالماء الفاتر والشامبو ، والاخرى أن يغلى عصير البصل ثم نتركة حتى يبرد ثم يوضع على الشعر ثم يغسل الشعر جيدًا .
البيض مع العسل 

تطويل الشعر بسرعه فائقه
تطويل الشعر بسرعه فائقه

تخلط بيضه واحدة مع ملعقة من العسل وملعقة من زيت الزيتون ثم توضع هذه الخلطة على الشعر وتترك لمدة لا تقل عن 20 دقيقة ثم يغسل الشعر بطريقة جيدة بالماء والشامبو .

تطويل الشعر بسرعه فائقه جدا

الحلبة وحليب جوز الهند 
تنقع الحلبه لمدة لا تقل عن خمس ساعات ثم تطحن الحلبة ثم يضاف اليها ملعقة كبيره من حليب جوز الهند ثم توضع هذه الخلطة على الشعر وتترك لمدة لا تقل عن 30 دقيقة ثم يغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو .
عصير البطاطا مع البيض 
يخلط عصير البطاطا مع بياض بيضة ويضاف اليهم ملعقة كبيره من العسل ثم توضع هذه الخلطة على الشعر وتترك هذه الخلطة على الشعر لمدة لا تقل عن 15 دقيقة ثم يغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو بطريقة جيدة .

وبذلك نكون قد قدمنا لكم خلطات تطويل الشعر بسرعه فائقه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى